مرحبا بك في موقع دنيا يا دنيا، حيث تجد كل ما تحتاجه من معلومات ونصائح .

أسطورة المُصارعة الحُرة أندرتيكر" يُقرر إنهاء مسيرته

أسطورة المُصارعة الحُرة أندرتيكر" يُقرر إنهاء مسيرته

نشر :  
منذ 3 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 3 سنوات|

30 عام في عالم المُصارعة الحُرة استمر بها الأسطورة والعالمي "أندرتيكر"، خاض فيها العديد من المُصارعات الحُرة والعديد من الربح والخسارات..

لم يكُن يراه العالم ومُتابعيه إلا هذا الشرس والجدي، الذي لا يضع حدود لأي شخص أمامه كان من كان، سنوات طويلة صنع فيها اسمه الكبير في عالم المُصارعة الحُرة التي كان ولا زال يُتابعها الكثيرين.

حيث أعلن أسطورة المصارعة الحرة عبر التاريخ أندرتيكر إنهاء مسيرته التي استمرت 30 عاما في عالم المصارعة الحرة ، وذلك في الحلقة الأخيرة من فيلمه الوثائقي الذي جاء بعنوان The Last Ride .. The Undertaker.

والوداع الأخير للـ "حانوتي" كما يُلقب ضمن فعالية "سرفايفر سيريس" التابعة لمُنظمة المًارعة الحُرة العالمية يوم الأحد الموافق لـ 22 نوفمبر، وبهذا يُتوج مسيرته الإسطورية في حلبات المُصارعة الحُرة.

اقرأ أيضاً: برشلونة تخسر أنسو فاتي لأسابيع بسبب إصابته 

"أندرتيكر" هو أحد أكثر النجوم شُهرة عالمياً في تاريخ "WWE"، حيث ظهر أول مرة في 22 نوفمبر 1990.

وكجزء من وداع أندرتيكر الأخير والذكرى الثلاثين لمشاركته في المنافسات، تحتفل WWE بثلاثين عاما من “الرجل الميت” طوال شهر نوفمبر، وتتضمن الفعاليات عرض مجموعة من الأفلام الوثائقية التي أطلقت مؤخرا.

وتتضمن الفعاليات أيضا تقديم مجموعات صور ومقاطع فيديو وأفلام خاصة بأندرتيكر على موقع WWE، بالإضافة إلى تحدي أندرتيكر على تيك توك، وفيلتر خاص بسناب شات، وعدسة على سنابشات.

وبالإضافة إلى الوداع الأخير للمصارع أندرتيكر، فإن سلسلة “WWE Survivor Series” ستكون إحدى أهم الأمسيات لهذا العام، حيث يتنافس نجوم راو في مواجهة نجوم سماكداون، وستكون أبرز المنافسات بين المصارعين رومان رينز وراندي أورتون.