web statisticsvisitor activity monitor
X
عودة فساتين الأفراح بصيحة الأكمام المنفوشة لاعراس عام 2021

عودة فساتين الأفراح بصيحة الأكمام المنفوشة لاعراس عام 2021

أزياء وجمال

فساتين الأفراح بصيحة الأكمام المنفوشة لإطلالة مميزة للعروس

عادت موضة الأكمام المنفوشة بشكل ملحوظ ضمن صيحات الموضة للعروس لعام 2021، والتي كانت مسيطرة بفترة التسعينات. فنتوقع أنه إذا ألقيت نظرة على فستان زفاف والدتك أو إحدى قريباتك الأكبر سناً سوف تجدين حتما إحدى هذه الفساتين مع الأكمام المنفوشة، والتي كنا نعتقد أنها موضة لن تعود من جديد.وهذه الموضة لم تكن فقط بفترة التسعينات، بل لها تاريخ طويل بعالم الأزياء. فكانت أساسية بفساتين الملكات بالعصور الوسطى القديمة، وكانت مشهورة في دول أوروبا بعصور الأباطرة اليونانيين والبريطانيين.وإذا كنت تبحثين عن إطلالة بلمسة ملكية فخمة، أو تحمل أجواء ولمسات من الحنين إلى فترة التسعينات. والتي بالطبع لا تخلو من اللمسة العصرية، فاليوم سنقدم لك مجموعة من فساتين مع الأكمام المنفوخة من موضة العروس لعام 2021.

أقرأ أيضا:٩ معاطف لا بد من وجودها خزانتك في شتاء 2021 

فساتين زفاف بالأكمام المنفوشة المنسدلة

فساتين زفاف بالأكمام المنفوشة المنسدلة

سيطرت بقوة موضة فساتين الزفاف ذات الأكمام المنفوشة المنسدلة بشكل جذاب والتي يمكنك اختيارها مع موديلات الفساتين المنفوشة أو المحددة للقوام. فهي موضة الرائعة للغاية لأنه مزيج بين نوعين من الصيحات وتمنح العروس إطلالة ساحرة وجذابة.

فساتين أفراح بأكمام منفوشة

فساتين أفراح بأكمام منفوشة

موديلات فساتين الأفراح المنفوشة التي لفتت أنظارنا في الحقيقة كانت متنوعة بحيث تتناسب مع ذوق وستايل كل امرأة. سواء الأكمام المنفوشة بشكل متعدد ومقسم أو بالتسايل الشهير في فترة الثمانينات أو حتى بطريقة كلاسيكية.

فساتين زفاف قصيرة بأكمام منفوشة 

فساتين زفاف قصيرة بأكمام منفوشة

إن كنت من الفتيات التي تعشق ارتداء فستان زفاف قصير فلا ترددي من مواكبة موضة الأكمام المنفوشة فهي ستمنحك إطلالة كلاسيكية ناعمة. وبالتأكيد ستجدي الموديل الذي تقعين في غرامه للحصول على إطلالة موفقة بطريقة جذابة.

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس