X
نسقي اللون الاخضر الغامق مع ملابسك الشتوية بهذه الأفكار

نسقي اللون الاخضر الغامق مع ملابسك الشتوية بهذه الأفكار

أزياء دنيا

لمحبي اللون الأخضر الغامق نصائح لتنسيقه مع ملابس الشتاء

يعد اللون الأخضر الغامق من أكثر الألوان المحببة إلى قلبي. فلديه لمسة خاصة قادرة على أن تجعل إطلالتك مميزة بشكل كبير. بالإضافة إلى أنه من الألوان التي ظهرت منذ سنوات ومازالت مستمرة حتى اليوم. وبما أنني أفضل تداخل الألوان معاً، فكان من الطبيعي أن أهتم كثيراً بالألوان التي تتماشى مع الأخضر الغامق. وما وجدته أن هناك الكثير من الألوان يمكن ارتدائها معه مثل درجات الأحمر الداكن، والنبيتي، واللون البيج والكحلي وغيرها. وبالطبع يمكنك تنسيق اللون الأخضر الغامق مع اللون الأسود والبنطلون الجينز بدرجاته.إن كنت من محبي هذا اللون، تعرفي معنا على أفكار مختلفة لتنسيق اللون الأخضر الغامق مع باقي الألوان..

أقرا أيضا :تصاميم مُعاصرة ممزوجة بفن التطريز والتُراث - فيديو 

اللون الأخضر الغامق مع الأصفر

 أنا شخصياً من محبي ارتداء اللون الأصفر الساطع مع الأخضر الداكن. فهو يمنحه مزيد من الحيوية ويجعل الإطلالة أنيقة ولافتة للنظر. ولمزيد من الجاذبية، يمكنك ارتداء أقراط من الأخضر الداكن مع حذاء بيج.

تنسيق اللون الأخضر الغامق مع الفوشيا الساطع

تنسيق اللون الأخضر الغامق مع الفوشيا الساطع

أيضاً لمحبات الإطلالات المليئة بالحيوية، فيمكنك تنسيق اللون الأخضر مع الفوشيا الساطع، فهذا بلا شك سيمنحك إطلالة جرئية ولافتة للنظر. فمثلاً، ارتدي بنطلون من الفوشيا مع بلوفر من الأخضر الداكن أو العكس حسبما تفضلين.

اللون الأخضر الغامق مع الوردي الهادئ

 

 تحبين الإطلالات الناعمة والهادئة؟ إذاً ارتدي اللون الأخضر الغامق مع الوردي الفاتح أو مع أي من درجات الباستيل. يمكنك أن تجعلي الحقيبة والحذاء أيضاً بالوردي لمزيد من النعومة.

تنسيق اللون الأخضر الغامق مع البنفسجي الفاتح

تنسيق اللون الأخضر الغامق مع البنفسجي الفاتح

أيضاً إن كنت من محبات درجات البنفسجي الفاتح، فيمكنك ببساطة تنسيقه مع الأخضر الداكن. ويمكن في إطلالة واحدة تجمع بأكثر من درجة للونين. فمثلاً، ارتدي بلوزة ذات درجة فاتحة من البنفسجي وكولون من نفس الدرجة مع معطف طويل بدرجرة أغمق. أما التنورة والحذاء فاجعليهم من الزيتي الداكن.

البنفسجي الغامق مع الأخضر الداكن لمحبي الألوان الداكنة

 

 لمحبي الألوان الداكنةلا تفضلين ارتداء الفواتح بشكل عام؟ إذاً فيمكنك الحصول على إطلالة أنيقة من خلال تنسيق اللونين الأخضر الداكن والبنفسجي الغامق معاً.

تنسيق اللون الأخضر الغامق مع الأحمر

تنسيق اللون الأخضر الغامق مع الأحمر

 ويعتبر تنسيق اللون الأخضر الداكن مع الأحمر من الكلاسيكيات. فهذا المزيج من الألوان محبب لدى الكثيرين. يكفي فقط أن تختاري الدرجة المحببة لك من كل من اللونين وترتديهما سوياً مع مكياج مناسب وحقيبة أنيقة

اللون الأخضر الغامق مع الأخضر الليموني من قال أنه ليس بإمكانك ارتداء اللون الأخضر الداكن مع مختلف درجات اللون الأخضر؟ بالطبع يمكنك

نسقيه مع الأخضر الليموني

اللون الأخضر الغامق مع الأخضر الليموني

 لإطلالة ساطعة وأنيقة. يمكنك الاستعانة به كاللون للكولون كما في الصورة. أو لون للحقيبة وغيرها.

اللون الأخضر الداكن مع البيج الفاتح

اللون الأخضر الداكن مع البيج الفاتح

 إن كنت تبحثين عن لون تنسقيه مع الأخضر الغامق وبالوقت ذاته تحصلين على إطلالة هادئة غير مبالغ فيها، فلا يوجد أفضل من البيج بمختلف درجاته. 

إطلالة موحدة من اللون الأخضر الغامق

إطلالة موحدة من اللون الأخضر الغامق

 وإن كنت من محبي الإطلالات أحادية اللون، فيمكنك الظهور بإطلالة موحدة من اللون الأخضر الداكن. ولكن احرصي على اختياره بخامات مختلفة كالصوف مع الستان مثلاً، للحصول على لمسة من الحيوية في إطلالتك

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

صور صادمة لمصمم أزياء يبيع حقيبة يد مصنوعة من عمود فقري بشري
أزياء دنيا

صور صادمة لمصمم أزياء يبيع حقيبة يد مصنوعة من عمود فقري بشري

البث المباشر

تحديثات الطقس