web statisticsvisitor activity monitor
X
حفل زفاف جينفير لوبيز يؤجل للمرة الثانية بسبب كورونا

حفل زفاف جينفير لوبيز يؤجل للمرة الثانية بسبب كورونا

أخبار المشاهير

زواج جينفير لوبيز يتأجل للمرة الثانية بسبب كورونا

يبدو أن جائحة كورونا لم تؤجل حفل زفاف جنيفر لوبيز لمرة واحدة بل لمرتين، إذ أن جنيفر وخطيبها ألكس رودريغيز لا يرغبان بإقامة حفل زفاف في ظل انتشار وباء كوفيد 19.

وكشفت جنيفر بأن حفل الزفاف الذي كان من المفترض أن يُقام في صيف 2020، تم تأجيله مرتين وقالت في حديث لـAccess Hollywood عن خطط يوم الزفاف بما معناه: "لقد تحدثنا بمختلف الأشياء إذ قمنا بإلغاء حفل الزفاف العام الماضي بسبب انتشار وباء كوفيد 19 والحجر المنزلي، ولكن فعلياً قمنا بذلك مرتين وهو ما لا يعرفه الناس"، إذ تم تحديد موعدين للزفاف في أوقات مختلفة وتم إلغاؤه في المرتين.

وأضافت ان "إقامة حفل زفاف خيالي ليس أولوية بالنسبة لها ولخطيبها في الوقت الحالي، وعندما تحدثنا قلنا فلنؤجله للمرة الثانية ولا أعرف ما الذي سنقوم به لاحقاً، إن كان حفلاً كبيراً أم صغيراً".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

وتابعت: "فلننتظر، لسنا في عجلة من أمرنا، نحن في وضع جيد وكل شيء رائع وسيحصل الزواج في الوقت المناسب. أعتقد أنه ليس أولوية لي التخطيط لحفل زفاف كبير في الوقت الحالي، هذا ليس ما تدور حوله الحياة، فالحياة تدور حول الاستمتاع بوقتنا وقضاء الوقت معاً، وأن نكون ممتنين لكل الأشياء التي لدينا".

وأنهت : "صحتنا وعائلتنا والقدرة على القيام بالأشياء الإبداعية الرائعة التي نقوم بها حالياً، أعتقد أنه يجب أن نحافظ على ذلك في الوقت الحالي".

وكان الثنائي قد قرر إقامة حفل زفافهما في إيطاليا الصيف الماضي وقد قاما فعلياً بدفع تكاليف الزفاف، وذلك وفق ما نقل مصدر مقرب لـUS Weekly في أبريل الماضي.

كما تحدثت جنيفر عن شركة J Lo Beauty وهي مستحضرات العناية بالبشرة التي ستطلقها في الأول من يناير 2021.

 

 

 

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس