web statisticsvisitor activity monitor
X
5 جوائز لـBTS في حفل Melon Music Awards

5 جوائز لـBTS في حفل Melon Music Awards

أخبار المشاهير

5 جوائز لفرقة BTS في حفل عالمي لعام 2020

أصبح من المعتاد جدا تواجد BTS في جميع المهرجانات و جوائز الموسيقى في العالم، وارتبط إسمهم في الفترة الأخيرة بـ التتويجات وتحقيق الأرقام القياسية، وآخرها كان مشاركتهم في حفل توزيع جوائز مليون الموسيقية (Melon Music Awards) الذي أقيم ليلة أمس على الطريقة الإفتراضية وشهد مشاركة أهم النجوم والفرق الموسيقية في كوريا والعالم.

BTS 01

جاء الحفل أخيرا ليكشف عن نتائج تصويت الجمهور التي إنطلقت على الموقع الإلكتروني للمسابقة من 11 نوفمبر  لغاية  20 نوفمبر، وحصلت BTS كالعادة على النصيب الأكبر من الجوائز، فخطفت جائزة أفضل فنان وأفضل ألبوم (Daesang) وأفضل أغنية (Dynamite) للعام، إضافة إلى أفضل عرض راقص رجالي وطبعاً جائزة الأكثر شعبية على الإنترنت.

وحرص أعضاء الفرقة خلال استلامهم لكل جائزة على تقديم الشكر والامتنان للجمهور (The Army) الذي يدعمهم عبر العالم، إضافة إلى فريق الإنتاج الذي يحرص على ظهورهم بالطريقة المناسبة في كل مرة.

BTS 03

وإلى جانب BTS، ضمّت قائمة الجوائز كذلك جائزة أفضل أداء لـ فرقة Monsta X، وحصلت BlackPink على جائزة أفضل عرض راقص نسائي، وحازت أغنية "To Die For" لسام سميث على جائزة أفضل أغنية بوب، أما جائزتي أفضل فنان جديد فكانت من نصيب فرقتي "Cravity" عن فئة الرجال وفرقة "Weekly" عن فئة النساء.

 

 

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

يوم جيد بكل معنى الكلمة يا صديقي الجدي .. توقعات الأبراج لليوم 20 أبريل
فلك وأبراج

يوم جيد بكل معنى الكلمة يا صديقي الجدي .. توقعات الأبراج لليوم 20 أبريل

الفئات الأكثر عرضة للإصابة بالخرف
صحة

الفئات الأكثر عرضة للإصابة بالخرف

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس