X
محمد عبده أول فنان تتم أرشفة أغانيه بتقنية الهولوغرام

محمد عبده أول فنان تتم أرشفة أغانيه بتقنية الهولوغرام

أخبار المشاهير

أرشفة أعمال محمد عبده بتقنية الهولوغرام.. وهو أول فنان في العالم يتم أرشفة أعماله

كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ، عن مشروع جديد سيتم تنفيذه لـ محمد عبده، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، قال فيها "يوم الاثنين القادم 14 ديسمبر ان شاء الله سأحضر بروڤة 15 أغنية من الـ 100 أغنية لفنان العرب بتقنية الهولوجرام كأول فنان في العالم يتم أرشفة اعماله بهذه الطريقة وهذا العدد ... ولا انسى دعوتكم لمتابعة لقاءه غداً على حساب سمو وزير الثقافة الامير بدر بن عبدالله في الانستقرام".

محمد عبده رد على معالي المستشار، بتغريدة "تعميد أبو ناصر لي بتسجيل الهولوجرام تشريف وتكليف حفظه الله ورعاه قائما على اسعاد الجماهير بالبرامج الترفيهية"، ليعود تركي آل الشيخ ويغرد لـ محمد عبده "بدعم سيدي ولي العهد ... وانت قامه تستاهل التكريم وتوثيق أرشيفك الي اسعدتنا فيه والعالم العربي لاكثر من ٥٠ عام ... الله يحفظك وننتظر منك المزيد يافنان العرب".

9D8D3E3D-4392-4C1D-B2D6-49FD5380F090

سالم الهندي علق من خلال حسابه على تويتر "‏يسعدنا حضورك بو ناصر الحبيب ولا شك مشروع جبار وفريد من نوعه ولروتانا الشرف بتكليفها العمل عليه بالتعاون مع شركة عالمية مختصة و ظهوره بشكل يليق بتاريخ فنان العرب ‏وباذن الله سيكون ضمن قائمة جينيس للارقام القياسية وذلك كونه اول تجربة لفنان في العالم يقوم بأرشفة اعماله بهذه التقنية".

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس