X
روايات قبل النوم بصوت نجوم هوليوود في مبادرة أطلقتها إيمي أدمز وجنيفر جارنر

روايات قبل النوم بصوت نجوم هوليوود في مبادرة أطلقتها إيمي أدمز وجنيفر جارنر

أخبار المشاهير

قامت النجمة الهوليوودية جنيفر جارنر بالتعاون مع صديقتها النجمة إيمي أدمز على إطلاق حملة توفر كتباً وأنشطة تعليمية وألعاباً للأطفال الذين أغلقت مدارسهم في المناطق الفقيرة بسبب كورونا.

 

فمنذ أن بدأت جائحة كورونا تجتاح بلدان العالم والأنظار توجهت الأنظار إلى الأرقام الآخذة في الارتفاع ومعدلات الإصابة المتزايدة وطرق الحماية المختلفة والإجراءات الاحترازية والوقائية وغلق المدارس لحماية الأطفال ومحاولة الاستثمار في التعلم عن بعد مما فجر طاقة إيجابية ومبادرات مختلفة تسعى للتخفيف عن الشعوب والأشخاص الأكثر تضرراً من غيرهم بسبب توقف الكثير من الأعمال كما أن حملات التبرعات لم تتوان عن تقديم المساعدات المختلفة ولكن ما قامت به النجمتان العالميتان كان مختلفاً قليلاً فقد استهدفتا الأطفال بمجملهم للترفيه عنهم من خلال قيام نجوم هوليوود بقراءة قصص الأطفال المفضلة لديهم بأصواتهم لأطفال العالم حتى يستثمرون أوقاتهم ولا يفتقدوا التعلم.

 

تعاونت نجمتا هوليوود مع شركة النشر والتعليم والإعلام العالمية للأطفال، وأطلقتا في منتصف شهر مارس الماضي مبادرة #SaveWithStories، من أجل تسليط الضوء على الأطفال في جميع أنحاء البلاد الذين يحتاجون إلى المساعدة والدعم خلال هذه الفترة العصيبة.. والمبادرة عبارة عن مكان على IGTV لمشاهدة المشاهير المفضلين لديك يقرأون كتب أطفالك المفضلة.

 

وأعلنت جينيفر وأيمي أن الهاشتاغ سيوفر كتباً وأنشطة تعليمية وألعاباً تتناسب مع كافة أعمار الأطفال الذين أغلقت مدارسهم في المناطق الفقيرة من خلال هذه المبادرة.

 

وبدأت المبادرة بقراءة آدامز بصوتها قصة The Dinosaur Princess أو أميرة الديناصورات، وصاحبتها ابنتها أفيانا، بينما قرأت جينيفر جارنر قصة The Three Little Fish and the Big Bad Shark أو "ثلاث سمكات صغيرات وسمكة قرش كبيرة شريرة".

 

فيما حثت الممثلة الأمريكية معجبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، على التبرع لصالح ضحايا الأطفال المتأثرين بـ كوفيد-19.

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

"الهيبة جبل" يتصدر الترند بعد حلقته الأخيرة و وفاة "شاهين"
ترند

"الهيبة جبل" يتصدر الترند بعد حلقته الأخيرة و وفاة "شاهين"

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

بعد إتهامها بالإساءة للسعودية... هيا الشعيبي تبكي وتريد العودة للسعودية
أخبار المشاهير

بعد إتهامها بالإساءة للسعودية... هيا الشعيبي تبكي وتريد العودة للسعودية

البث المباشر

تحديثات الطقس