web statisticsvisitor activity monitor
X
والدة حلا الترك تطلُب من أحلام التدخل لمُصالحتها مع ابنتها - فيديو

والدة حلا الترك تطلُب من أحلام التدخل لمُصالحتها مع ابنتها - فيديو

أخبار المشاهير

منى السابر والدة حلا الترك تستنجد بأحلام لمُصالحتها مع ابنتها

طلبت والدة حلا الترك "مُنى السابر" من الفنانة الإماراتية أحلام التدخل في مُشكلتها مع ابنتها حلا الترك، حيث كان لأحلام اليد في المُصالحة بين تامر حُسني وزوجته بسمة بوسيل بعد المشاكل العائلية و الانفصال المؤقت الذي حصل بينهما، وبالفعل وقع الصُلح بين تامر حُسني وزوجته بمُساعدة أحلام.

وبعد المشاكل الكبيرة بين حلا التُرك و والدتها مُنى السابر وقصص المحاكم والنفقة، خرجت والدة حلا ببث مُباشر من خلال صفحتها الخاصة على الإنستجرام لتتحدث عن وضعها السيء بعد الحُكم عليها بالحبس لمُدة سنة سجن نافذ مع دفع مبلغ قيمته 20 ألف و 300 دينار بحريني مايعادل حوالي 200 ألف ريال سعودي.

وقالت خلال البث :  "الله يعلم أنا كيف عايشة هذه الفترة، حتى مصاريف مدرسة عبدالله ما اندفعت وهو المفروض يدفعها". وأكدت أنها تعيش وضع مادي سيء، وأنها تقيم في شقة للإيجار ، وتوقفت عن دفع أقساط سيارتها بسبب عدم قدرتها على ذلك".

ولم تنفي مُنى أخذها للفلوس من ابنتها حلا، وكان المُبرر هو عدم تلقيها نفقتها مُنذ فترة طويلة، وهذا ما جعل وضعها المادي سيء للغاية هي وابنها عبدالله، مؤكدة أنها ستُعيد المبلغ المالي لحلا ابنتها في حال تم دفع نفقتها.

واستنجدت منى بأحلام للتدخل في الموضوع والتوسط لفك النزاع والحصول على نفقتها المتأخرة لتتمكن من الدفع  "أنا أتمنى من أم فاهد تتدخل في الموضوع وتكلّم حلا وتكلّم المعني بالموضوع، بس يعطوني نفقتي المتأخرة وأنا بعطيها الفلوس لحلا ماعندي مشكلة". وأوضحت أنها لا تملك رقمها، وأنها تواصلت معها على الخاص ولكنها لم ترد ودعت متابعيها لمساعدتها حتى تصلها الرسالة.

ووجّهت منى في ختام البث رسالة لأبنائها قالت فيها: "بحب أقول شغلة بالنهاية لأولادي بالذات، أنا ماعندي مشكلة مع حد من أهلكم لا أب ولا جدة ولا عم ولا أي إنسان كان، أنا أحب أنه ولادي يعيشوا حياة طبيعية وصحية وبعيدة عن المشاكل

 

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

يوومك سيئ جدًا يا مولود الميزان .. توقعات الأبراج لليوم 16 مايو
فلك وأبراج

يوومك سيئ جدًا يا مولود الميزان .. توقعات الأبراج لليوم 16 مايو

مثبتة علميًا .. 5 أطعمة تحسن مزاجك!
تغذية

مثبتة علميًا .. 5 أطعمة تحسن مزاجك!

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس