X
حلا الترك تنفي رفعها قضية على والدتها مُنى السابر - صورة

حلا الترك تنفي رفعها قضية على والدتها مُنى السابر - صورة

نجوم ومشاهير

حلا تخرج عن صمتها وتُبين التفاصيل حول قصتها مع والدتها وتنفي رفعها دعوى على منى السابر

تركت قضية الفنانة حلا الترك و والدتها مُنى السابر العديد من التساؤلات بعد أن أصبحت قضية رأي عام في عالم الفن وبين المُتابعين.

حيث خرجت منى السابر وتكلمت بصراحة حول القضية المرفوعة عليها من قِبل ابنتها وبأنها تعيش وضع مادي سيء نتيجة عدم حصولها على نفقتها لمُدة طويلة، وطلبها من الفنانة أحلام بالتدخل بالقضية والصُلح بينها وبين ابنتها حلا الترك.

حيث أصبحت القصة قضية رأي عام يتحدث عنها الجميع، دون أن تخرج وتتكلم حلا الترك عن أي أمر، تاركة التخمينات والتوقعات للمُتابعين للقضية.

وبعد تلك الفترة خرجت الفنانة أحلام الترك عن صمتها، لتُخبر الجميع بالقضية والقصة الحقيقية.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by حـلا (@halamalturk)

حيث نشرت عبر حسابها الخاص على الإنستغرام وكتبت : "كلام من القلب" استغربت فيه تعرضها للظّلم والشتم من قبل الجمهور وحتى بعض الفنانين وتابعت قائلة: "كل ذنبي أعيش في ظروف إستثنائية من الممكن أي واحد يعيشها أو يمر فيها ولكن لأنني موجودة في الوسط الفني مايعني اني لازم أتحمل هالكم من الإساءة".

وخاطبت الجمهور: "اعتبروني بنتكم أو أختكم أو أي شخص عزيز، هل بترضون تحكمون وحتى ماتعرفون شلي صاير، في أحد منكم سأل هالبنت اللّي عمرها 18 واللي عانت سنوات من التشتّت الأسري شكثر ممكن تتحمل وهل اهيه ممكن تتحمل اكثر وأكثر".

و نفت رفعها لدعوى قضائية ضد والدتها، وقالت: "كل اللي أقدر أقوله انكم ظلمتوني، وأنا مارفعت على أمي قضية، ولا تسببت باللي قاعد يصير، وفي كل لقاء أطلع أقول مهما أمي سوت فيني اتضل أمي، أحبها واتمنى لها الخير"، ثم عاتبتها قائلة: "بس هل أمي فكرت شنو ممكن يصيدني بعد الفيديوهات اللي طلعت فيها؟"، ولمحت بعد ذلك إلى وجود تفاصيل أخرى في القضية لم يعلن عنها بعد: "الموضوع عند القضاء البحريني، والموضوع أكبر من حلا، وفي يوم رح يبين لكم كلشي، وما اقدر اتكلم أو أصرح بأي شيء حاليا للأسف".

وأنهت كلامها "أتمنى تكونون أقل رحمة في كلامكم، بالنهاية أنا بنت بسيطة في مشاعري وحبي للناس، وما استاهل كل هالكلام والتجريح ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء". ثم ختمت بعبارة شكر وتقدير لجمهورها الذي وقف إلى جانبها وساندها طوال الأزمة.

 

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس