X
محمد رمضان يقع في مشاكل لا تنتهي

محمد رمضان يقع في مشاكل لا تنتهي

نجوم ومشاهير

المصري محمد رمضان مشاكله لا تنتهي.. بين القضايا والمشاكل بين الفنانيين

 استدعت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة الفنان محمد رمضان مرة أخرى في الدعوى رقم 119 لسنة 2020 المقامة ضده من الطيار أشرف أبو اليسر.

حيث يُطالب الطيار أبو اليسر صاحب الواقعة الشهيرة مع رمضان، بتعويض يقدر بمبلغ 25 مليون جنيه مصري عن الأضرار الأدبية والمادية التي لحقت به، حيث أجلت المحكمة القضية لجلسة 10 مارس المقبل، لإعادة إعلان الممثل للمثول أمامها وسماع أقواله قبل الفصل في الدعوى.

ومن ناحية أخرى، تداولت وسائل إعلام وناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن أسرة الفنان المصري الراحل عزت العلايلي طردت الفنان محمد رمضان، من عزاء الفقيد، وأن نجله اعتدى عليه بالضرب.

إلا أن محمود العلايلي نجل عزت العلايلي نفى في تصريحات صحفية ما يتم تداوله بين الناس، وإن محمد رمضان لم يحضر العزاء من الأساس.

وكان الفنان الكبير عزت العلايلي قد هاجم محمد رمضان، قبل وفاته، على هامش تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 36، مؤكدا أنه لا يوجد في الفن ما يسمى "نمبر وان"، وأن محمد رمضان ما هو إلا مريض بالشهرة رغم أنه يتمتع بموهبة كبيرة.

في المقابل رد الفنان محمد رمضان، على هجوم عزت العلايلي عليه، بعدما وصفه بأنه مريض شهرة، قائلا في تصريحات تلفزيونية: "عزت العلايلي يقول ما يريد، هو أستاذنا، وله تاريخ كبير من الفن".

 

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس