X
الأمير هاري بأول وظيفة رسمية له في كاليفورنيا

الأمير هاري بأول وظيفة رسمية له في كاليفورنيا

أخبار المشاهير

بعد الضجة الكبيرة التي خلفتها مقابلة الأمير هاري زوجته مع الإعلامية أوبرا وينفرب، الأمير هاري في أول وظيفة له

لا يزال الأمير هاري يخطف الأنظار بتحركاته وقراراته التي يتخذها مؤخراً، وهذا بعد الضجة الكبيرة الثي أثارها هاري وزوجته ميغان ماركل بالمُقابلة الشهيرة التي أثارت الضجة حول العالم بحديثهم عن العائلة المالكة وتفاصيل استقلالهم وعيشهم في كاليفورنيا.

وتحدث هاري بصراحة عن معاناته مع الصحة العقلية في أحد المُقابلات، حيث كان يعمل مع أحد مدربي شركة بتر آب، ويستخدم التطبيق بنفسه.

حيث بدأ العمل مع شركة مُختصة في التدريب والصحة العقلية، كما أكد أنه متحمس جدا لهذه التجربة الجديدة، وتُدعى تلك الشركة "بيتر أب" والتي تُقدم المشورة لإتخاذ القرارات الإستراتيجية وتُقدم التبرُعات الخيرية، والإهتمام بالصحة العقلية.

وتم تعيين الأمير هاري بوظيفة "مُستشار أول في التطوير الإجتماعي، ويُعتبر أخر الموظفين الذين تم تعينهم في تلك الشركة.

كما أوضح هاري في أحد مُقابلاته، أنه سعيد بتلك الوظيفة التي تُعتبر هدفه الاول في إثارة القضايا المُتعلقة بالصحة العقلية، مؤكداً أنه سيعمل جاهدا على المرافعة والتوعية بقضايا الصحة العقلية، في إطار المهمة الاجتماعية التي تقوم بها الشركة، ولتوسيع نطاقها العالمي.

وتأسست هذه الشركة في سنة 2013، وركزت على تقديم التدريب المهني والمختص، إضافة إلى الاستشارات والتوجيه.

تجمع بتر آب "بين خبراء تدريب على مستوى عالمي وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وعلوم السلوك" لمساعدة الأشخاص على "عيش حياة أكثر وضوحا وحيوية"، وفقا للموقع الإلكتروني للشركة.

ومن المعروف أنه منذ الانتقال إلى كاليفورنيا، شرع الزوجان في سلسلة من المشاريع التجارية، بما في ذلك مشروع بودكاست مع تطبيق "سبوتيفاي" (Spotify).

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

شاهد.. دب في حالة ثمالة بعد تناوله كمية كبيرة من العسل
ترند

شاهد.. دب في حالة ثمالة بعد تناوله كمية كبيرة من العسل

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس