X
والد عبود العُمري: مُتحمس جداً لمُشاهدة عمل ابني

والد عبود العُمري: مُتحمس جداً لمُشاهدة عمل ابني

أخبار المشاهير

بعد طول إنتظار لمُسلسل اربعة في واحد للأردني عبود العمري، والده سيُشاهد العمل وحيداً دون ابنه، ومُتحمس جداً للعمل

بالتزامن مع موعد عرض مُسلسل (4*1) الذي يجمع عدد من نجوم السوشيال ميديا الأردنية، والتي تضم الشاب عبود العُمري رحمه الله.

كان لا بُد من معرفة ردة فعل ذويه مع إقتراب موعد عرض مُسلسل ابنهم، الذي لا طالما انتظر نجاحه هذا.

وأكد عُمر العُمري والد عبود لرؤيا حماسه لمُشاهدة مُسلسل (4*1) على شاشة رؤيا في رمضان 2021، إذ أن ابنه عبود رحمه الله كان مُتحمس جداً للعمل الذي استمر بالعمل عليه ما يُقارب مُدة 14 شهراً، حيث تأجل عرضه بسبب جائحة كورونا.

وقال إن بعض المُتابعين مُعترضين على قصة عرض المُسلسل بعد وفاة ابني عبود، كونهم يعتبرونها حالة إنسانية، وبأن " المُسلسل سيُذكرنا بالحادث وبموت إبننا".

وتابع مُعلقاً على الأمر، "أقوم يومياً قبل النوم بمُتابعة السوشيال ميديا، لرؤية صور ابني ومقاطع الفيديو التي ينشرها الناس للدعاء له". 

وعند سؤاله عن ماذا يعني له المُسلسل، أجاب بأنه يعني له الكثير، فهو نجاح ابنه الذي لا طالما سعى لتحقيقه، مؤكداً أن العمل سيكون مُميزاً وبانه سيكون نُقطة انطلاق لأصدقاء عبود المُشاركين بالمُسلسل.

وعبر عن فخره وعائلته كونها كانت خُطوة جديدة وانطلاقة لابنهم عبود وبدايةً لـ طريق نجاحه

و وجه من خلال رؤيا رسالة لجميع المُتابعين على السوشيال ميديا، بان يقوموا بالدُعاء لعبود بالرحمة في كُل مرة يروا فيها فيديو أو صور لإبنه على السوشيال ميديا أو الشاشة.

وكان قد قال عبود قبل وفاته و أثناء تصوير المُسلسل، إن مُسلسل (4*1) مُسلسل مُتنوع بشكل كبير، وبأنه تحدي كبير أن يقوموا بتمثيل أكثر من مُسلسل في عمل واحد، وهو أمر غير اعتيادي على مُستوى الأردن.

يضم العمل أربعة أبطال هم خالد علي الذي يجسد شخصية الشاب صاحب السكن الذي يقطنه باقي أبطال العمل، حيث يمثل يجسد شخصية الشاب النصاب والمتحاذق الذي يدعي أنه يفهم في كل شيء.

فيما يمثل أيمن عبلي الشخصية العصبية بين أبطال العمل، أما وسام قطب فـ يجسد شخصية المخترع الذكي، فيما يجسد الممثل الشاب الراحل عبود العمري الشخصية الاجتماعية المحبوبة "الدنجوان".

وتدور أحداث المسلسل في بيت واحد يضم الشباب الأربعة.

ويمكنكم متابعة مسلسل "أربعة في واحد" على قناة "رؤيا" خلال شهر رمضان المبارك كما يمكنكم مشاهدة المسلسل ومختلف برامج "رؤيا" خلال الشهر الفضيل عبر التطبيق والموقع الالكتروني.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

شاهد.. دب في حالة ثمالة بعد تناوله كمية كبيرة من العسل
ترند

شاهد.. دب في حالة ثمالة بعد تناوله كمية كبيرة من العسل

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس