web statisticsvisitor activity monitor
X
إستخدامات مُتعددة لـ بودرة الأطفال ومُفيدة للبشرة

إستخدامات مُتعددة لـ بودرة الأطفال ومُفيدة للبشرة

أزياء وجمال

استخدامات عديدة وغير مُتوقعة بودرة الاطفال في إستخدامها للبشرة

تمتلك بودرة الأطفال أو ما يسمى بودرة التلك، استخدامات عديدة في التجميل، بجانب دورها في العناية ببشرة الطفل، وسوف نتعرف في هذا المقال على أهم استخداماتها.

1- إذا كان الشعر دهني، وتعاني فروة الرأس من الزيوت الزائدة، يتم رش القليل من بودرة التلك على جذور الشعر وتدلكيها قليلاً، ثم تسريح الشعر بالفرشاة والتخلص من البودرة الزائدة، لأن البودرة تمتص الزيوت الزائدة مما يعطي الشعر مظهر نظيف.

2- للحصول على رموش أكثر طول وكثافة، توضع الطبقة الأولى من الماسكارا، ثم القليل من بودرة الأطفال على قطعة قطن وتمرريها عليها، ثم وضع طبقة أخرى من الماسكارا، للحفاظ على الماسكارا في مكانها دون أي تلطخات، ولكي تبدو الرموش أكثر كثافة وجاذبية.

3- يعاني أصحاب البشرة الدهنية من اللمعان خاصة خلال فصل الصيف، وللتخلص من هذا اللمعان يتم وضع القليل من بودرة التلك على الوجه.

4- للحصول على أحمر شفاه مطفي، يتم وضع طبقة من أحمر الشفاه، ثم استخدام منديل ورقي ويوضع على الشفاه، ثم توزيع القليل من بودرة التلك على الشفاه باستخدام فرشاة الماكياج، ووضع طبقة أخرى من أحمر الشفاه.

5- يوضع قليل من بودرة التلك على البشرة قبل إزالة الشعر لأنه يساعد على تقليل الألم، لأن الشمع سيمسك بالشعرة ولن يلتصق بالجلد المغطى بالبودرة، كما أنها تخلص من احمرار البشرة والالتهابات بعد إزالة الشعر وتعطي نعومة كنعومة بشرة الأطفال.



أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

طريقة عمل فطائر الدجاج بالتورتيلا والجبنة - فيديو
وصفة دنيا

طريقة عمل فطائر الدجاج بالتورتيلا والجبنة - فيديو

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس