X
عمرو أديب لـ محمد رمضان: "لو محدش رباك.. أنا هربيك"

عمرو أديب لـ محمد رمضان: "لو محدش رباك.. أنا هربيك"

أخبار المشاهير

حرب كبيرة بين الفنان محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب بعد فيديوهات الدولارات لمحمد رمضان

شن الإعلامي المصري عمرو أديب قُبيل أيام الحرب على الفنان المصري محمد رمضان، وذلك بعد سلسلة فيديوهات الدولارات التي نشرها رمضان عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تغريمه بـ 6 ملايين جنيه في قضية الطيار أشرف أبو اليُسر.

وبعد الفيديو الأول، الذي كان يُلقي فيه محمد رمضان الدولارات في حمام السباحة، علق عمرو أديب على الفيديو : " الإنسان المتربي نعمة، ولو الانسان مش متربي ممكن يلاقي اللي يربيه، فيه ناس بتاخد الحياة في وشها وفاكرة إنها مسنودة، معنديش مشكلة إني أختلف مع حد بأدب، ومش هدخل في سجال قليل الأدب، ولكن لو محدش رباك أنا هربيك".

وأضاف أديب خلال برنامجه "حكاية" : "فيه قانون في البلد، والقانون ده جاب حق ناس كتير، وطلبت من المحامي طارق جميل سعيد في إقامة دعوة قضائية ضد الإساءة التي قام بها الفنان محمد رمضان، ولو أخدت أي تعويض هتبرع به لمستشفى أطفال أبو الريش، ويا أنا يا إنت".

وأعلن بعد ذلك عمرو أديب مُقاضاة محمد رمضان بعد سُخريته من الأخير بطريقة غير مباشرة عبر نشر فيديو "بس يا بابا".

كما أضاف أنه سيتبرع بكامل قيمة التعويض الذي سيحصل عليه إثر مقاضاة رمضان لصالح مستشفى أبوالريش للأطفال.

حيث تعرض محمد رمضان للعديد من الإنتقادات بعد سلسلة فيديوهات قام بنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي وهو يُلقي الدولارات في حوض السباحة وللكلب الخاص به، ونُشرت تلك الفيديوهات بعد تغريمه بدفع 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليُسر.

وعلق أديب حينها قائلا: "الناس مش لاقية فلوس وإنت بترميها حتى لو مزيفة.. اللي فاكرينه موسى طلع فرعون"، في إشارة إلى اسم مسلسل رمضان الجديد. ليرد رمضان بالفيديو الشهير "بس يا بابا"!

رد الفنان المصري، محمد رمضان، على الانتقادات التي وجهها له الإعلامي المصري، عمرو أديب بعد فيديو "رمي الدولارات في الماء" الذي أثار تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي

ونشر محمد رمضان مقطعي فيديو ساخرين على صفحته الرسمية بموقع "انستغرام" بدوبلاج بصوت عمرو أديب الأمر الذي أثار تفاعلا بين متابعيه.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

شاهد.. دب في حالة ثمالة بعد تناوله كمية كبيرة من العسل
ترند

شاهد.. دب في حالة ثمالة بعد تناوله كمية كبيرة من العسل

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس