web statisticsvisitor activity monitor
X
بعد غياب 20 عام.. شريهان تظهر من جديد في رمضان

بعد غياب 20 عام.. شريهان تظهر من جديد في رمضان

أخبار المشاهير

عادت الفنانة المصرية شريهان للظهور مُجدداً والعودة للساحة الفنية بعد غياب دام 20 عام عن الأعمال الدرامية، حيث عادت من خلال إعلان تليفزيوني لصالح إحدى شركات الاتصالات، إذ سرعان ما تصدرت محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب إعلان شريهان في رمضان 2021.
وجسدت شريهان، خلال الإعلان الذي وصلت مدته إلى أربع دقائق تقريبًا، حادث السيارة الذي تعرضت له نهاية مايو عام 1989، خلال عودتها من الإسكندرية، حيث أصيبت وقتها بكسور مضاعفة في الحوض والعمود الفقري.

وخضعت شريهان، وقتها، لجلسات علاج طبيعي، بشأن استرداد عافيتها مُجددًا، إذ استمر ذلك لنحو عامين كاملين، حتى عادت بعدها لتقديم عملٍ مسرحي يحمل اسم "شارع محمد علي".
و وجهت شريهان رسالة مؤثرة لجمهورها الذي دعمها مُنذ غيابها عام 2002 بعد تعرُضها لأزمة صحية صعبة، حيث قالت إنها تنتظر لحظة العودة بفارغ الصبر لإمتاع الجمهور.


إقرأ أيضاً: بدر خلف يرتدي الحجاب ويُثير الجدل - صورة



و نشرت الرسالة كاملة عبر حسابها بموقع الفيس بوك وموقع تويتر، وقالت: "أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً ودون ترتيب ولا إستثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر ٢٠٠٢، مشاعري كلها متلخبطه لكن سعيدة".

تابعت قائلة: " كنت بكتب، بكتب وبكتب، رسائل كتييير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم وأحلم بثانية إحتضاني وإنحناءة شكر لكم جميعاً، ولكن كلها كانت من طرف واحد، مكنتش عارفه ازاي اقدر اقولها لواحد واحد فيكم و بنفسي!! ولو عليا.. كنت عايزه ادخل بيت بيت وزقاق زقاق وشارع شارع وحارة حارة وكل حي ومدينة وقرية".
وواصلت: وفي هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، عايزه اقولكم أنا متشكرة أكتر من جداً. حبتوني احترمتوني احتضنتوني وبحبكم ودعائكم شفيتوني ولسه بتشفوني.
واختتمت رسالتها بقولها: شكراً و ١٠٠ مليون انحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بدايةً من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر انسان في العالم .. شكراً، شريهان منكم وبكم ولكم للأبد .. حبكم حياة رمضان كريم.

وأثار ظهورها من جديد الجدل بين مُتابعيها وزُملائها من الوسط الفني، ليتصدر اسمها الترند في أول أيام شهر رمضان المُبارك، مُعبرين عن حُبهم وفرحهم بعودتها للشاشة.

فكتبت لها الفنانة المصرية رانيا يوسف عبر تويتر : " نورتي شاشتك من ثاني".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

القمر في برج الثور .. توقعات الأبراج الفلكية لليوم 4 ديسمبر
فلك وأبراج

القمر في برج الثور .. توقعات الأبراج الفلكية لليوم 4 ديسمبر

دجاج بالثوم والليمون على طريقة الشيف روان المفتي - فيديو
وصفة دنيا

دجاج بالثوم والليمون على طريقة الشيف روان المفتي - فيديو

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس