X
بدر خلف يرتدي الحجاب ويُثير الجدل - صورة

بدر خلف يرتدي الحجاب ويُثير الجدل - صورة

أخبار المشاهير

أثار خبير التجميل الإماراتي بدر خلف الجدل بين مُتابعي السوشيال ميديا في بداية شهر رمضان المُبارك لعام 2021، وذلك بعد ارتداءه للحجاب كـ إستقبال منه للشهر الكريم.
ونشر صورة له بالحجاب على حسابه الخاص على تويتر، وعلق عليها : " اللهم تقبل توبتي".


ولم يكتفي بدر خلف بهذا الجدل الكبير بعد نشر صورته بالحجاب، بل نشر عدداً من التغريدات والتي كان من بينها " غريب هالسنة ما في حركة حللوني وسامحوني قبل رمضان الظاهر هالسنة ما عندكم ضمير"، وتبعها بتغريدة أخرى قائلاً:" هل الرقص بدون أغاني في رمضان يفطر".
وعلق المُتابعين بشكل كبير على ما قام به بدر، لتكُن بعض تلك التعليقات إما ساخرة، أو مليئة بالغضب على تصرفاته الغريبة.
وعلق أحد المُتابعين: " كنا ندعيلك بالهداية وانتهى بك المطاف بارتداء الحجاب، الله يصلحلك ياخي"، "عاد تصدق صورتك في الافتار كانم تمرة".


إقرأ أيضاً: بعد غياب 20 عام.. شريهان تظهر من جديد في رمضان



وقالت متابعة :" نصيحة مني حدد أنت رجل أو بنت لأنه الصراخة أنا توترت يعني ما بعرف اخاطبك بصيغة ذكر او أنثى".
وكتب بدر خلف في تغريدته التي أحدثت ضجة: "يارب سامحني إن صرت بنت"، وهو ما أثار الجدل بين متابعيه الذين عبروا عن غضبهم منه في التعليقات كتبوا فيا: "أنت كل شوي تتحدث عن ربنا أنت خايف من يوم القيامة"، "وين الله من أعمالك كلها"، "صرت تثير اشمئزازي من وقت للتاني".
تغريدة بدر خلف ليست الوحيدة التي أثارت الجدل وعرضته لانتقادات واسعة، وإنما تبعها خبير التجميل الإماراتي بـمقطع فيديو وهو يرقص فيه ودون عليه تعليقه: "شوفوا كيف الرقص قسم جسمي وخصر منطقة المؤخرة، الي تبي تضعف او تقسم جسمها او مفاتنها، عليك بالرقص ياقلبي".

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

طريقة عمل فخارة الكفتة بالعجين في البيت بسهولة وسرعة
وصفة دنيا

طريقة عمل فخارة الكفتة بالعجين في البيت بسهولة وسرعة

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس