X
هاشتاغ "ناجح راسب حقي" يتصدر الترند في الأردن

هاشتاغ "ناجح راسب حقي" يتصدر الترند في الأردن

ترند

بعد استمرار جائحة كورونا لمُدة عامان حول العالم، وفرض تقنية التعلم عن بُعد في كافة دُول العالم، اعترض الكثيرين من الطُلاب حول العالم على مبدأ التعلم عن بُعد وعقد الإختبارات النهائية أون لاين، والبعض الأخر منهم تأقلموا مع التعلم الإلكتروني.
وفي الأردن لا تزال وزارة التعليم والتعليم العالي تفرض تقنية التعلم عن بُعد لطُلاب المدارس والجامعات الأردنية جميعُها، حيث قررت وزارة التعليم بإعادة طُلاب صفوف مُعينة للتعلم الوجاهي، إلا أنه سُرعان ما ازداد الوضع الصحي سوءاً في الأردن وازدادت أعداد الإصابات بفيروس كورونا، مما جعلهم يعودوا للتعليم عن بُعد لكافة الصفوف والطُلاب.


إقرأ أيضاً: الإختبارات النهائية للجامعات الأردنية تتصدر الترند في الأردن



ومع إحتمالية أخذ الحكومة و وزارة التعليم العالي قرار عقد الاختبارات النهائية للطُلاب في الجامعات، بدأ اعتراض عدد كبير من الطُلاب على إمكانية تطبيق هذا القرار، مُبررين اعتراضهم بأنهم ومُنذ بداية الفصل يتبعوا تقنية التعلم الإلكتروني بالإضافة للمشاريع والواجبات الجامعية، ويُريدوا إكمال الفصل الحالي من منازلهم وعدم تقديم الإختبارات النهائية في الحرم الجامعي.
وبهذا تصدر هاشتاغ "ناجح راسب حقي"، وهاشتاغ "فاينل أون لاين" مواقع التواصل الإجتماعي في الأردن من قِبل طُلاب الجامعات الأردنية.


كما أنه كان لطُلاب الطب صوت ورأي في تلك القرارات، ليُعبروا أيضاً عن رغبتهم بمُساواة طُلاب الطب مع طُلاب التخصُصات الأخرى.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

القبض على مغنٍ بسبب صوته السيىء-فيديو
ترند

القبض على مغنٍ بسبب صوته السيىء-فيديو

ضحية جديدة في مصر تقتل على طريقة قتل نيرة أشرف
ترند

ضحية جديدة في مصر تقتل على طريقة قتل نيرة أشرف

البث المباشر

تحديثات الطقس