X
نادية مُصطفى وابنتها تنويان مُقاضاة رامز جلال

نادية مُصطفى وابنتها تنويان مُقاضاة رامز جلال

نجوم ومشاهير

عبرت الفنانة المصرية نادية مُصطفى عن استيائها من الفنان رامز جلال، بعد أن قام بالسُخرية على زوجها الفنان أركان فؤاد خلال برنامج المقالب الخاص فيه " رامز عقله طار" في الحلقة التي استضاف فيها الفنان المصري حمو بيكا والراقصة البرازيلية لورديانا.
حيث علق ساخراً على حذاء الراقصة لورديانا: " حذاء الفنان الكبير أركان فؤاد"، مما أثار هذا التعليق غضب الفنانة نادية مُصطفى وابنتها فيروز أركان.
وردت نادية مُصطفى عبر صفحتها الخاصة على الفيسبوك على رامز جلال، لتُعلق: " مش كفاية بيتريق على اللى جايبهم هيتريق (يسخر) كمان على الناس المحترمة، اللي قاعدين في بيوتهم وفي حالهم، مفهمتش إيه الإيفيه (النكتة) أو إيه اللي يضحك في إنه يقوله ما أنت لازم تقع ما أنت لابس جزمة أركان فؤاد! وإذا كان دا هزار فهو هزار سخيف وغير مقبول"
وأعلنت فيروز أركان أنها تنوي مقاضاة رامز جلال من خلال منشور لها عبر صفحتها على فيسبوك عقب انتهاء الحلقة. قائلة: "اللي حصل مش هيعدي وهنرفع قضية على رامز جلال".
وناشدت الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بسرعة التدخل في تلك الأزمة. قائلة: "ياريت نقيب الممثلين المحترم أشرف زكي، اللي أنا بحبه وبحترمه جدًا، يعلم رامز جلال إن في احترام وتقدير للناس الكبيرة المحترمة اللي عمرها ما غلطت ولا اتقال عليها نصف كلمة. التريقة على الناس والسخافة مش هزار ومش بتضحك".
وهذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها رامز جلال المشاكل بسبب برنامج المقالب الخاص به الذي يُعرض كُل عام في شهر رمضان المُبارك.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس