X
المحكمة البحرينية توافق على جمع التبرُعات لمُنى السابر

المحكمة البحرينية توافق على جمع التبرُعات لمُنى السابر

نجوم ومشاهير

كشفت منى السابر والدة المطربة الشابة حلا الترك عن موافقة المحكمة البحرينية فتح حسابها لاستقبال المبالغ المتبرع بها لجمع المبلغ المحكوم به عليها بالسجن لمدة عام والمطلوب منها تسديده لابنتها حلا الترك.
وخرجت السابر في بث مباشر مع المستشار القانوني ربي الخالد عبر “انستغرام” لتعلن فيه أن أي شخص يريد التبرع من الذين عرضوا عليها سابقاً إرسال مبلغ الـ”200″ ألف دينار بحريني لها، وسداده بدلاً عنها، بات قادراً الآن على إرساله إما على حسابها البنكي الخاص أو الحساب الذي أقرته المحكمة لجمع المبلغ المطلوب.


إقرأ أيضاً: حلا الترك تخرج عن صمتها بعد مُحاكمة والدتها



وأضافت السابر أنها ضحية لمؤامرة حاكتها ضدها جدة حلا الترك، لتخرجها وأولادها من المنزل، وأنها لم تكن لهم يوماً إلا الخير، ودائماً ما تتمنى الخير لوالد أبنائها ولكن بعيد عنها ويتركونها وشأنها لتعيش في سلام.
أما بالنسبة ليوم الجلسة التي شهدت فيها حلا ضدها، فهي تعتب على عائلة الترك، لأنها وضعت أطفالاً في مثل هذا الموقف، وعاتبت على حلا شهادتها ضدها وهي والدتها، مؤكدة أنها مهما كانت الضغوط التي تعرضت لها حلا لا يصح أن تشهد ضد والدتها، حتى وإن كان السيف على رقبتها.
وكان صدر قرار بسجن منى السابر سنة مع النفاذ في القضية الدائرة بينها وبين ابنتها حلا الترك، وبثت السابر مقطع فيديو عبر انستغرام، أكدت فيه أن الحكم صدر بشكل نهائي ولابد من تنفيذه.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا
نجوم ومشاهير

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

البث المباشر

تحديثات الطقس