web statisticsvisitor activity monitor
X
محمد رمضان: "أنا ضد أفلام إسماعيل ياسين لأنه جسد شخصياته بشكل غبي"

محمد رمضان: "أنا ضد أفلام إسماعيل ياسين لأنه جسد شخصياته بشكل غبي"

أخبار المشاهير

بعد هجوم عائلة الفنان المصري الراحل إسماعيل ياسين على الفنان المصري محمد رمضان بسبب مشهد لتجسيد شخصية إسماعيل ياسين بشكل مُزعج، قررت العائلة رفع دعوى على الفنان محمد رمضان بسبب مشهد من مسلسل موسى، حيث قالت إنه تضمن سخرية من الفنان الراحل.

حيث نوهت أرملة المُخرج ياسين إسماعيل إبن الراحل إسماعيل ياسين، أن ما حدث ليس للمرة الأولى، إذ سبق وانتقد محمد رمضان، الفنان الراحل في أحد حواراته الصحفية عندما تحدث عن أفلام الفنان إسماعيل ياسين التي تناول فيها الجيش، وقال حينذاك إنها أساءت للجيش المصري.


إقرأ أيضاً: "إبن الوز عوام".. الفنان محمد إمام يتصدر الترند



و يواصل الجمهور الهجوم على صناع مسلسل “موسي” وبطل العمل محمد رمضان بعدما أظهر شخصية الممثل الكبير الراحل إسماعيل ياسين بصورة سيئة جعلته في مرمي جمهوره وعشاقه خلال الساعات الماضية كما جعلت الشاعر أيمن بهجت قمر يقرر رفع دعوى قضائية على محمد رمضان.


إقرأ أيضاً: عائلة الفنان المصري الراحل اسماعيل ياسين تقاضي محمد رمضان "فيديو"



وفي حوار سابق نشر في جريدة "المصري اليوم" قام محمد رمضان بالإساءة إلى النجم الكوميدي الكبير إسماعيل ياسين قائلًا "إنه ضد أفلامه".
وأضاف: "أنا ضد أفلام إسماعيل يس، لأنه ظهر في أفلامه بشكل غبي، جعل الناس تسخر منه".
وتابع: "أنا أتمنى أن أكون حافزا للشباب، لكني أريد أن أقول شيئا.. أنا ضد أفلام إسماعيل يس، الله يرحمه، لأننى لا أحب أن نصدر أن المصري بهذا الشكل أو يمشي وتقع منه أشياء ويسخر منه الناس، لكن الراحل إسماعيل يس أكثر نجم يضحكني فى العالم، لكنى لا أحب أن نصدر صورة عننا بهذا الشكل".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس