web statisticsvisitor activity monitor
X
بعد موقف زين كرزون... بيلا حديد تتصدر الترند بموقفها لنُصرة فلسطين

بعد موقف زين كرزون... بيلا حديد تتصدر الترند بموقفها لنُصرة فلسطين

أخبار المشاهير

تصدرت عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني بيلا حديد "إيزابيلا خير حديد" الترند على مُحركات البحث "غوغل" بعد ردة فعلها وموقفها لِما يحدث في فلسطين من إعتداءات وحشية ضد الشعب الفلسطيني من قِبل قوات الإحتلال.


فـ توشحت بكمامة باللون الأسود، وكوفية ورابطة للرأس بالشال الفلسطيني، المعروف بلونيه الأسود والأبيض، تنظر نظرة ثاقبة لا تهاب الخوف، وتلوح بعلم فلسطيني.. هكذا تفاعلت ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد، مع الأحداث التي طرأت على شعبها خلال الأيام الماضية من تفجيرات وخراب وغازات مسيلة للدموع وهلاك أطفال، عقب اعتداء الاحتلال الإسرائيلي، على حي أهل الشيخ جراح وسكان قطاع غزة.


وأصبح اسمها حديث الناس بشكل أكبر، بعد موقف عدد من المؤثرين العرب من الأحداث الفلسطينية، ومنهم الأردنية زين كرزون و وسيم يوسف.
فكان موقف بيلا حديد يلفت الأنظار بشكل كبير..
*من هي بيلا حديد؟
هي عارضة أزياء أمريكية من أصل فلسطيني. وتعتبر من أشهر العارضات في الولايات المتحدة والعالم. وقعت حديد مع آي إم جي مودلز في عام 2014. في ديسمبر 2016، فازت بتصويت "عارضة العام" في توزيع جوائز Models.com لأفضل عارضة لعام 2016.
- بيلا حديد، ولدت في 9 أكتوبر عام 1996، وتبلغ من العمر24 عامًا، في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية.
- والدها مطور العقارات محمد حديد، من أصل فلسطيني، ووالدتها العارضة السابقة "يولندا حديد"، من أصول هولندية.
- تفتخر بكونها مسلمة و بأصل وتاريخ والدها وكونه من اللاجئين، ومسلم متدين، ورجل أعمال أمريكي ناجح، ذكرت وهي تعارض سياسات الهجرة الخاصة بدونالد ترامب.
- في 8 ديسمبر عام 2017، انضمت حديد، لاحتجاجات لندن ضد قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية في إسرائيل، والاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

طريقة عمل فطائر الدجاج بالتورتيلا والجبنة - فيديو
وصفة دنيا

طريقة عمل فطائر الدجاج بالتورتيلا والجبنة - فيديو

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس