web statisticsvisitor activity monitor
X
نُجوم هُددوا بالقتل بسبب أعمالهم الفنية

نُجوم هُددوا بالقتل بسبب أعمالهم الفنية

أخبار المشاهير

من الطبيعي أن تنال الأعمال الفنية إما حب الجمهور أو عدم إرضائه. وعلى الرغم من الثراء الذي يحققه كثيرون من المشاهير. إلا أن هذا المجال يجلب لأصحابه المشاكل التي تهدد الحياة أحياناً. وتضعهم أحياناً تحت الخطر من باب الاعتراض على أدوارهم أو شهرتهم.

للحديث عن هذا الموضوع خصص موقع مزمز تقريراً تحدث فيه عن نقمة الشهرة عند بعض الفنانين الذين تلقوا تهديدات بالقتل. تعرف عليها فيما يلي:


إقرأ أيضاً: بعد خِطبة منة عرفة بإسبوع… تعليق طريف من خطيبها - صورة


يسرا المسعودي
تسبب الدور الذي أدته الفنانة التونسية يسرا المسعودي مسلسل "القاهرة كابول"؛ في إثارة قضية إهدار دم الفنانين من جديد بعدما تلقت تهديدات عديدة بالقتل بعد مناقشتها لقضية "جهاد النكاح" . وهو ما دفها إلى اللجوء للشرطة وتقديم بلاغات عديدة ضد أشخاص قاموا بتهديد حياتها بسبب عمل درامي.

لطيفة
تلقت المطربة التونسية لطيفة تهديدا بالقتل من مجهول، وذلك عبر رسائل تلفونية؛ وهو ما دفعها لعمل محضر في قسم الشرطة، بعدما عاشت فترة من الرعب والقلق والتي دفعتها ثمنا لشهرتها وفق قولها.

أحمد زاهر
تعرض الفنان أحمد زاهر للتهديد بالقتل بسبب مسلسلات اجتماعية كان قد قدمها، منها دوره في مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان وذلك بعد تجسيده لشخصية شريرة أدت إلى كره البعض له، وأيضا من خلال مسلسل "الطوفان" بسبب تجسيده للابن العاق، وهو ما تسبب في تلقيه تهديدات عديدة بالقتل عبر رسائل واتصالات هاتفية.

خالد سرحان وحلا شيحة
تلقى الفنان خالد سرحان والفنانة حلا شيحة تهديدات بسبب دورهما "الشرير" في مسلسل "خيانة عهد"، وخيانتهما لشقيقتهما الكبرى، التي جسدت دورها النجمة يسرا؛ إذ أثارا موجة من الغضب الشديد بين الجمهور، وهو ما عرضهما لتهديدات بالقتل.

كريم عبد العزيز
للشهرة ضريبة، كاد أن يدفع النجم المصري كريم عبد العزيز ثمنها من حياته، ليتحول حب بعض المعجبات له ولأعماله إلى القتل؛ إذ هددته إحدى المعجبات بالقتل إن لم يتزوجها عبر خطابات أرسلتها له تتوعد فيها بملاحقته وإنهاء حياته، إلى أن انتهى الكابوس الذي ظل يعيشه كريم عبد العزيز بالقبض على المعجبة ومحاسبتها.

ريهام عبد الغفور
وأخيرا تعرضت الفنانة ريهام عبد الغفور للتهديد بالقتل وذلك بعد انتقاد أحد أدوارها من قبل مجهول قام بتهديدها برسائل عبر "الفيسبوك"، واكتفت فقط بحظره، دون اتخاذ أي رد فعل رسمي تجاهه.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

الأهل والأصدقاء.. عندما يكونون سببًا في شعور المراهق بالسوء - فيديو
دنيا العائلة

الأهل والأصدقاء.. عندما يكونون سببًا في شعور المراهق بالسوء - فيديو

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس