X
ما حقيقة شتم محمد رمضان لـ سميرة عبد العزيز ؟

ما حقيقة شتم محمد رمضان لـ سميرة عبد العزيز ؟

أخبار المشاهير

حالة من الجدل سببتها الأزمة التي اشتعلت منذ يومين بين الفنان محمد رمضان، والفنانة سميرة عبد العزيز، وهذه الأزمة ليست وليدة اللحظة ولكنها ترجع الى سنوات مضيت عندما رشحت عبد العزيز لأحد أعمال رمضان.
كانت الفنانة سميرة عبد العزيز قد خرجت في عدد من اللقاءات التلفزيونية، كان من بينها لقاء مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، وأوضحت أنها تم ترشيحها لتجسيد دور أم للفنان محمد رمضان في أحد الأعمال الفنية ولكنها رفضت، معللة السبب بأنها جسدت دور الأم لكل العظماء؛ فكيف تجسد أمًا لدور بلطجي؟
ويبدو أن تبعات هذه الأزمة لم تنتهِ وكان هناك رد فعل من قبل محمد رمضان، على تصريحات الفنانة سميرة عبد العزيز وهو الأمر الذي كشفته مؤخرا.


إقرأ أيضاً: هند البحرينية تعلن زواجها من شاب يصغرها بـ18 عامًا - فيديو



فوجئ الجمهور بتصريحات من الفنانة سميرة عبد العزيز تكشف فيها عن سب الفنان محمد رمضان لها، وإهانتها، قائلة: "إنه أرسل لها رسائل تحمل ألفاظًا غير حضارية"، ووصفها بأن "جزمة أمي أحسن منك.. وأنا بحصل على 20 مليون جنيه ولكن أجرك 20 ألف جنيه"، بحسب قولها.
وتابعت الفنانة سميرة عبد العزيز تصريحاتها بأن محمد رمضان كتب هذا الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأحد المقربين أرسله لها، وجاء هذا الأمر بسبب تصريحاتها عنه.
وهذه التصريحات سببت حالة كبيرة من الجدل والغضب بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعدها مباشرة أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا اعتذرت من خلاله للفنانة سميرة عبد العزيز عما حدث معها.
أعرب عضو مجلس النواب المصري إيهاب رمزي، عن أسفه الشديد للألفاظ التي تفوه بها الفنان محمد رمضان ضد الفنانة سميرة عبد العزيز، مطالبا بضرورة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضده.


إقرأ أيضاً: رونالدو يُفاجئ ابنه بهدية غير مُتوقعة في ميلاده الـ 11 - صور



وقال رمزي في بيان له أصدره اليوم أن "خطايا وكوارث محمد رمضان تعددت ولا بد من محاكمته حتى يتوقف عن ممارساته المستفزة للمجتمع" مشيدا بتأكيد الفنان أشرف زكي أن هذا الموقف من محمد رمضان ضد الفنانة سميرة عبد العزيز لن يمر مرور الكرام وأن مجلس إدارة النقابة وجموع الفنانين المصريين في حالة انزعاج تام من هذا الخبر الذى يمس رمزا كبيرا من رموز الفن في مصر والوطن العربي وهي الفنانة سميرة عبد العزيز.
وكانت الفنانة سميرة عبد العزيز قد كشفت في أحد لقاءاتها الصحفية مؤخرا عن تعرضها للإهانة من النجم محمد رمضان بعد رفضها دور والدته في أحد الأعمال الفنية التي قام ببطولته وقالت: "فضحني لما رفضت أعمل أمه، وفي ناس شتموني وأنا ما اتكلمتش، لكن هو قل أدبه وقالي يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وانتي بتاخدي 20 ألف جنيه".


إقرأ أيضاً: مُصطفى قمر يحتفل بزفاف ابنه برفقة نجوم التسعينيات - فيديو



علق الفنان المصري محمد رمضان على أزمته مع الفنانة سميرة عبد العزيز، التي اتهمته بسبها وقذفها.
ونشر محمد رمضان فيديو على "إنستغرام" قال فيه: "الكلام ده لم يحدث على الاطلاق عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده. وأكتر حاجة بسطتني أن جمهوري مصدقش الكلام ده من قبل ما اتكلم أو اقول حاجة".
وأضاف: "حق الرد على كلام الاستاذة سميرة عبد العزيز مع كامل إحترامي وتقديري لها".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

شاهد.. دب في حالة ثمالة بعد تناوله كمية كبيرة من العسل
ترند

شاهد.. دب في حالة ثمالة بعد تناوله كمية كبيرة من العسل

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس