web statisticsvisitor activity monitor
X
الأردنية لين العطيات تحصل على جائزة الأميرة ديانا الدولية

الأردنية لين العطيات تحصل على جائزة الأميرة ديانا الدولية

أخبار دنيا

حصلت الأردنية لين عطيات، من عمان على أعلى وسام يمكن أن يحققه الشاب للعمل الاجتماعي أو الجهود الإنسانية ضمن جائزة ديانا.
تم إنشاء هذه الجائزة في ذكرى ديانا ، أميرة ويلز ، من قبل مؤسسة خيرية تحمل الاسم نفسه وتحظى بدعم ابنيها ، دوق كامبريدج ودوق ساسكس.
لين حسام عطيات
أسست لين مبادرة "We Read To Go Up" لمساعدة الشباب على بناء وعيهم الثقافي وتنمية شغفهم بالمعرفة. لقد أنشأت دورات وورش عمل لتحسين القراءة والكتابة والتفكير النقدي، حتى يكتسب الطلاب حب التعلم مدى الحياة وتقدير للفكر والثقافة كأساس للحضارة.
و يشارك أكثر من 500 متطوع وأكثر من 465 طالبًا سنويًا ، مع مشاركة أكثر من 250 طالبًا في نادي القراءة الأسبوعي بعد الانتهاء من البرنامج المقرر. من خلال توليد الحماس للتعلم لدى الشباب بحماس لا حدود له من جانبها ، تسعى لين جاهدة للترويج لغد أفضل بأفكار أكبر اليوم.
ما هي عملية الترشيح؟
تم تقديم الفائزين بالجوائز من قبل الكبار الذين يعرفون الشباب بصفة مهنية واعترفوا بجهودهم كمساهمة إيجابية في المجتمع. من خلال عملية ترشيح صارمة ، كان على هؤلاء المرشحين إثبات تأثير المرشح في خمسة مجالات رئيسية: الرؤية ، والتأثير الاجتماعي ، وإلهام الآخرين ، والقيادة الشبابية ، ورحلة الخدمة.
هناك 12 لجنة تحكيم لجائزة ديانا تمثل كل منطقة أو دولة في المملكة المتحدة وثلاث لجان أخرى تمثل دولًا خارج المملكة المتحدة. تتكون كل هيئة من ثلاثة قضاة ؛ شاب واحد ، متخصص في التعليم أو الشباب ، وممثل للأعمال أو الحكومة. الغرض الرئيسي من اللجان هو تحديد الترشيحات من كل منطقة / دولة / دولة في المملكة المتحدة ستحصل على جائزة ديانا.
يتم الحكم على الترشيحات باستخدام دليل المعايير ودليل النتائج اللذين تم إنشاؤهما لقياس جودة العمل الاجتماعي للشباب.
الأردنية لين حسام العطيات البالغة من العمر ٢٣ عاماً تحصل على جائزة الأميرة ديانا الدولية للعمل الإجتماعي والإنساني لعام ٢٠٢١ لتكون أول أردنية تحصل على هذه الجائزة وهي جائزة مرموقة تابعة لمؤسسة خيرية تحمل نفس اسم الجائزة أقرتها رئاسة الوزراء البريطانية عام ١٩٩٩ تخليدا لذكرى الأميرة ديانا في يوم ميلادها ومقرها الأمم المتحدة ويشرف عليها مباشرة الأمراء أبناء الأميرة ديانا دوغ كامبريدج ودوغ ساسكس .
وجاء حصولها على هذه الجائزة لعملها الإجتماعي في تأسيس مبادرة نقرأ لنصعد لنشر الثقافة في المجتمع والمساهمة في نشر الخير دائما وجاء ترشيحها من أشخاص تربطها فيهم علاقة مهنية وبشهادة المستفيدين أيضاً وعليهم أن يثبتوا تأثير المرشح في خمسة مجالات رئيسية : الرؤية والتأثير الاجتماعي وإلهام الآخرين والقيادة الشبابية و رحلة الخدمة . ولين العطيات ترفع العلم الأردني في الإجتماعات والورشات والدورات ... الخ التي تخصصها الجائزة وتمثل الأردن كأصغر صانعة تغير في العالم .

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

منظمات الهيكل تواصل حشد المستوطنين لاقتحام الأقصى وذبح القرابين داخله - فيديو
أخبار دنيا

منظمات الهيكل تواصل حشد المستوطنين لاقتحام الأقصى وذبح القرابين داخله - فيديو

أنهى حياة والدته بطريقة وحشية واستخدم بصمتها للوصول لحسابها البنكي
أخبار دنيا

أنهى حياة والدته بطريقة وحشية واستخدم بصمتها للوصول لحسابها البنكي

البث المباشر

تحديثات الطقس