web statisticsvisitor activity monitor
X
فرقة "واما" تُعلن عودتها لإنتاج الأغاني - صورة

فرقة "واما" تُعلن عودتها لإنتاج الأغاني - صورة

أخبار المشاهير

أعلنت الفرقة المصرية "واما" عن عودتها للغناء كـ فرقة كاملة، من خلال نشرها بوستر الالبوم الجديد لها عبر حسابها الخاص على الفيسبوك، وكتبوا عليها مُعلقين: Soooooooon ???? كلمات و الحان : عزيز الشافعي
توزيع و ميكس : توما
انتاج Nogoum Records
Highway production
❤️❤️❤️❤️❤️
/>كما كشف الفنان المصري محمد نور عن تحضيره لأغنية جديدة يتعاون خلالها مع الشاعر عزيز الشافعي، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي حيث علق محمد نور على الصور قائلاً: WAMA summer 2021 التعاون الأول مع الملحن والشاعر العبقري عزيز الشافعي، والموزع الكبير الفنان توما، هتسمعوا قنبلة إن شاء الله"
وهذا ما يؤكد عودة فريق "واما" الى إصدار الأغنيات بعدما انفصلت الفرقة في مرحلة سابقة وكل عضو من الفرقة أنتج أغنياته المنفردة.
ونشر محمد نور مجموعة من الصور جديدة له، جمعته بالفنان أحمد فهمي، والفنان أحمد الشامي، والملحن نادر حمدي، والشاعر الملحن عزيز الشافعي، والموزع توما.
بعد إصدار ألبومهم الأول "يا ليل" عام 2003، استفاد جميع أفرادها من نجاح الفرقة، ليتمكنوا من إيجاد مساحتهم الخاصة في عالم الفن، والعمل بشكل مستقل في قطاعات فنية مختلفة، من دون أن يؤثر ذلك على استمرارية الفرقة، ومن دون أن يؤدي ذلك إلى أي انقسامات أو تغيرات في بنية الفرقة وأسلوبها الفني.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

اليوم ليس يوم حظّك يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 21 أبريل
فلك وأبراج

اليوم ليس يوم حظّك يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 21 أبريل

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس