web statisticsvisitor activity monitor
X
أفكار لتغيير شكل الملابس لجعلها تُناسب الحجاب

أفكار لتغيير شكل الملابس لجعلها تُناسب الحجاب

أزياء وجمال


"البلوزة دي مفتوحة قوي مش هعرف ألبسها" هي جملة دائمًا ما تتردد في أي مكان لبيع الملابس سواء مولات أو محلات تجارية أو حتى عند تسوقك أونلاين ومعظمنا كفتيات ونساء نسعي دائمًا إلي مواكبة الموضة في الملابس ومعرفة ما هو الجديد في عالم الأزياء ودائمًا نحب أن نظهر بلوك عصري مناسب لموسم الصيف، لكن تواجهنا دائمًا بعض الصعوبات في إيجاد ملابس مناسبة للمحجبات أو من يحبون ارتداء الملابس المحتشمة. فدائمًا ما نسمع عن مشاكل أن خامة الملابس شفافة أو قصيرة للغاية أو فتحة الرقبة كبيرة جدًا، فكيف سأنسق هذه الملابس لتناسب الحجاب؟في هذه المقالة ستجد العديد من الحلول والأفكار التي سوف تساعدك في تنسيق أي قطعة ملبسية هذا الصيف، فقط اكمل قراءة المقال لتجدي نصيحة مني كستايلست ستساعدك في اختيار ملابسك أونلاين دون عناء أو تكليف.
كيف أغير من شكل ملابسي لتناسب الحجاب؟
١- البوديهات تحت الملابس المصنوعة من الدانتيل

هي حيلة بالتأكيد سمعتي بها العديد من المرات لكن أحببت أن أكررها وأضعها في هذه المقال لأنني وجدت بعض الأخطاء في تنسيق هذا النوع من الملابس ولكي تتجنبي هذه الأخطاء اتبعي النصائح التالية:
- ارتدي لون البودي أو التوب نفس لون البلوزة ولا تستعيني بألوان الأسود والأبيض لأنه سوف يعطيك مظهر قديم وغير جميل.
- استعيني بخامات قطنية وابتعدي عن الخامات الصناعية لأننا نواجه دائمًا مشكلة وجود علامات العرق في الصيف على الملابس، لذلك من المهم اختيار أقمشة تمتص العرق.


إقرأ أيضاً: تصاميم حديثة للمُحجبات مع المُصممة الأردنية نسرين كتانة - فيديو



٢- حيل لارتداء البلوزة القصيرة مع الحجاب

اختاري المقاس الأكبر عند شرائك لهذه البلوزة القصيرة واعتمدي الستايل الواسع Oversized style. نسقيها مع تنورة واسعة علي شكل حرف A أو بنطلون ذو ساق واسعة wide leg pants لإطلالة عصرية مناسبة للحجاب.هذا الستايل مناسب جدًا لجميع أشكال الجسم وخصوصًا الجسم علي شكل التفاحة أو إذا كان لديك بروزًا في منطقة البطن.
٣- فستان أم تنورة ؟

أعجبتني نقشة هذا الفستان كثيرًا والنقشة الدائرية polka dots التي به هي من إحدى صيحات الموضة لكن كيف أنسقه ليناسب الحجاب؟
- إليك طريقتين:
١- يمكن أن ترتدي تحته قميصًا أبيض مع حذاء بكعب عال للحصول على إطلالة مسائية مناسبة للحفلات والمناسبات.

٢- يمكنك أيضًا أن ترتدي فوقها بلوزة أو قميص لتتحول لتنورة وتسيقها بأي طريقة تعجبك، فيمكنك أن تنسقيها مع تيشيرت مطبوع graphic t-shirt وحذاء رياضي للحصول على إطلالة كاجول وعصرية، أو يمكن أن تنسقيه كما هو موضح بالصورة.


إقرأ أيضاً: كيف تختارين النظارة الشمسية المناسبة لشكل وجهك؟



4- مكملات الحجاب مع الفساتين ذات فتحة الرقبة الكبيرة

بالتأكيد رأيت العديد من هذه التصاميم ذات الرقبة المفتوحة وخاصة الموجودة بالفساتين ومنتشرين في مجموعات الملابس للعلامات التجارية.
ولحل هذه المشكلة ظهرت "مكملات الحجاب" extensions تقومي بارتدائها تحت هذه الفساتين أو البلوزات لتغطي المنطقة الظاهرة بالتحديد دون الحاجة لارتداء قميص أبيض بالكامل تحتها والشعور بطبقة إضافية ويزيد الإحساس بالحر.
٥- فستان قصير أم بلوزة طويلة؟

الفساتين القصيرة والميني هي إحدي القطع الملبسية الخاصة بفصل الصيف وتبدع العديد من العلامات التجارية في ابتكار تصاميم مختلفة لهذه الفساتين لذلك يمكن أن تنسيقها كبلوزة طويلة مع بنطلون بقصة رجل واسعة flared pants للحصول على إطلالة مميزة أو مع تنورة للحصول على إطلالة محتشمة أكثر.
أو إذا كان الفستان طويلًا وكان ذو فتحة جانبية كبيرة فيمكن أن تعامليه معاملة الكارديجان وتنسقيه مع بنطلون ذو ساق واسعة وحذاء صيفي مفتوح مثل تنسيق ايه الشهابي الموضح بالصورة.
نصيحة الستايلست:- عند تسوقك عن طريق الانترنت تأكدي دائمًا من الوصف الخاص بالقطعة الملبسية التي سوف تقومي بشرائها وكذلك نوع القماش المصنوع منها، لتتأكدي أنها ليست بشفافة وأنها مناسبة لك وللحجاب الخاص بك.- تأكدي أن متوسط طول العارضات في الصور هو ١٧٠ لـ ١٨٠ سم، لذلك إذا أعجبك فستان على إحدى العارضات وكان قصيرًا عليها فعلى الأغلب سيكون هذا طول هذا الفستان مناسب عليك.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

الثقة والقوة شعار هذا اليوم يا ميزان .. توقعات الأبراج لليوم 26 مارس 2024
فلك وأبراج

الثقة والقوة شعار هذا اليوم يا ميزان .. توقعات الأبراج لليوم 26 مارس 2024

الخلطة السرية للمطاعم .. وصفة دجاج البروستد الحار المقرمش - فيديو
وصفة دنيا

الخلطة السرية للمطاعم .. وصفة دجاج البروستد الحار المقرمش - فيديو

فوائد تناول فاكهة الكاكا في رمضان
تغذية

فوائد تناول فاكهة الكاكا في رمضان

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس