web statisticsvisitor activity monitor
X

تحت الماء وفي السماء... أغرب مطاعم العالم - صور

أخبار دنيا

يوجد العديد من المطاعم التي كسرت الروتين التقليدي وقدمت لزبائنها خدمات غريبة بل مجنونة ولا تتبع المنطق بأي حال من الأحوال.
إليكم أهم المطاعم غريبة الروتين حول العالم:
- "إيثا" جزر المالديف
جزر المالديف تُقدم لك فرصة الاستمتاع بهذه المناظر الخلابة مع أطباق شهية تحت الماء،على عمق 16 قدم تحت الماء، حيث افتتح مطعم إيثا في 2005، الذي يُتيح لك إطلالة لا تُنسى تحت الماء وسط روعة الطبيعة وأنواع كثيرة من الأسماك ذات الألوان الزاهية.


- "نينجا" اليابان
إذا كنت من عشاق النينجا فمن المؤكد أن تجربة الطعام في هذا المطعم هي تجربة شيقة، مطعم نيويورك بديكوراته الغريبة، يجعلك تعيش في أجواء النينجا منذ دخولك المطعم واستقبالك من قبل اثنين من محاربي النينجا واللذين يقومان بصيحة النينجا التقليدية، بالإضافة إلى ملابس العاملين الذين يرتدون الأسود ويحملون السيوف، وصولا إلى الأطباق المقدمة مثل محار البحر بالزبدة والثوم المشوي وأطباق أخرى كثيرة لكن حاذر وأنت تتناول الطعام من أي لحظة


- عشاء بين السحاب في بلجيكا
تناول الطعام في السماء وسط السحاب والهواء الطلق أصبح ممكنا في العاصمة البلجيكية بروكسل، هناك مطعم يقدم وجباته للزبائن وهم معلقون بين السماء والأرض، المطعم معلق في الهواء على ارتفاع 50 مترًا بواسطة رافعة، ويعمل فيه ثلاثة طهاة يقدمون وجبات متنوعة، ابتداء من السوشي وانتهاء باللحوم، وهو يتسع لحوالي 20 شخصا، فاحرص على المتعة والسلامة في الجو.


- سجن جزيرة الشيطان في الصين
هواة أفلام الرعب والأكشن سيجدون ضالتهم في الصين، حيث يوجد مطعم زينه صاحبه بأجواء الخوف والرعب والسجون مع ديكور الدماء السائلة من الجثث والزنازين.قبل أن تختار وجبتك من قائمة الطعام، يتم وضع القيود في يديك، بينما العاملين في المطعم يرتدون زي حراس السجون ويعطوك قطعة خبز محمصة ومقطعة على شكل تابوت، وسوف تستمتع بصحبة الناس حيث يشهد المطعم إقبالا كبيرا من الجمهور.


- toilet في تايوان
هذا هو اسم المكان "الحمام"! .. تبدو فكرة مثيرة للاشمئزاز، لكن نجاح المطعم في تايوان يثبت أن الإنسان يسعى فقط نحو الغرابة بغض النظر عن أي شيء آخر، أما هدف صاحب المطعم هو تسلية الزبون وتقديم شيء مضحك.المقاعد في هذا المطعم مصممة على شكل كرسي الحمام، وأطباق الطعام الكبيرة مصممة أيضا على شكل كرسي الحمام

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

ياسمين صبري وأبو هشيمة يعودان لـ متابعة بعضهما على انستغرام مرة اخرى - صورة
أخبار المشاهير

ياسمين صبري وأبو هشيمة يعودان لـ متابعة بعضهما على انستغرام مرة اخرى - صورة

الميزان والحوت الأقل حظًا من بين الأبراج لليوم 25 سبتمبر
فلك وأبراج

الميزان والحوت الأقل حظًا من بين الأبراج لليوم 25 سبتمبر

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

عروس بريطانية تُكمل زفافها مع أصدقائها بعد هروب العريس - صور
أخبار دنيا

عروس بريطانية تُكمل زفافها مع أصدقائها بعد هروب العريس - صور

البث المباشر

تحديثات الطقس