web statisticsvisitor activity monitor
X
محمد هنيدي يخضع لجراحة بالقلب ... ويُلزم  بعدم الحركة نهائياً

محمد هنيدي يخضع لجراحة بالقلب ... ويُلزم بعدم الحركة نهائياً

أخبار المشاهير

كشف الفنان محمد هنيدي عبر حسابه على تويتر عن خضوعه لعملية جراحية بالقلب، وأنها السبب وراء عدم حضوره جنازة الفنان الراحل حسن حُسني.

كما صرح هنيدي بأن خضوعه لـ تركيب دعامتين بالقلب وإجرائه جراحة عاجلة أدت لاختفائه التام، حيث أنه  أجرى عملية قسطرة بالقلب مُنذ ثلاثة أشهر.

 

وغرد عبر حسابه على تويتر " حسن حسني الله يرحمه زي أبويا التاني، أكيد عمري ما هتأخر على وداع أخير له إلا لسبب قوي .عادةً مابحبش أتكلم لما بتعب.. بس قبل رحيل حبيبي حسن حسني بيومين كنت بركب دعامات بالقلب والدكاترة مانعين أي حركة. ربنا يرحمك يا عم حسن.. ماتحكمش على حد وخليك حَسن النية.. ربنا دايما أعلم بظروف عباده ". 

 ومن الجدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي سيبدأ تصوير فيلمه الجديد "النمس والأنس" بعد عيد الأضحى، حيث يشاركه في بطولة فيلمه الجديد "النمس والأنس"، النجمة منة شلبي، وقد قارب المخرج المصري شريف عرفة على الانتهاء من التحضيرات الخاصة بالعمل، ومعاينة أماكن التصوير تمهيداً لبدء العمل.

فيلم "النمس والأنس" بطولة كل من النجوم محمد هنيدي، ومِنّة شلبي، وعمرو عبد الجليل، وصابرين، كما سيحل الفنان "شيكو" ضيف شرف بالفيلم، حيث يجري شريف عرفة اختيار باقي الممثلين المشاركين في البطولة

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس