web statisticsvisitor activity monitor
X
١٠ قطع ملابس لا تتخلصي منها أبدًا

١٠ قطع ملابس لا تتخلصي منها أبدًا

أزياء وجمال


نعلم جميعًا أنه في مجال الموضة هناك بعض الصيحات القديمة تستمر في العودة، مثل باندانا التسعينيات، ولهذا السبب يجب أن تفكري مليًا قبل التخلص من بعض القطع الموجودة في خزانة ملابسك لأنها قد تعود بشكل كبير. في هذه المقالة، ستكتشفي ١٠ قطع ملابس في خزانتك لا يجب التخلص منها أبدًا لأنها ستعود لمواكبة الموضة دومًا (نسخة الصيف)!
تنبيه صغير أنا كليًا مع التبرع بملابسك لمن هم يحتاجونها بصدق، والتبرع بملابسك غير المرغوب فيها للجمعيات الخيرية التي تساعد الناس. في هذا المقال، لا أقول لا تتبرعي؛ بدلاً من ذلك، أقول اختاري بحكمة عند التبرع بقطع معينة لتعتزي بها في المستقبل.
١- بنطلونك الجينز المفضل
في عالم الجينز، تتغير الموضة بسرعة، ويأتي الجينز في مجموعة واسعة من الستايلات. قد يكون من الصعب مواكبة كل صيحات موضة الجينز الجديدة. ومع ذلك، يجب أن تظلي مخلصة لهؤلاء الزوجين المعينين الذين يتناسبون دائمًا مع جسمك. قد يكون من الصعب العثور على الجينز المناسب، لذلك إذا وجدت واحدًا، فلا تتخلصي منه أبدًا، حتى لو كان غير مناسب؛ سيصبح مواكبًا للموضة في النهاية مرة أخرى.


إقرأ أيضاً: إليكم ألوان الملابس التي تُناسب البشرة السمراء



٢- فستانك الأسود
لدينا جميعًا فستان أسود، وأعتقد أنه قطعة ملابس ضروري تواجدها في خزانة الملابس، بغض النظر عما إذا كان أنيقة أو قديمًا بعض الشيء. فكري مليًا قبل التخلص من الفستان الأسود الذي خدمك جيدًا. ستعودين إليه دائمًا، وسيكون في متناول يديك إذا كان لديك حدث في اللحظة الأخيرة ولا تعرفين ماذا ترتدي.
٣- الأطقم ذات القطعتين
سيجد الطقم المكون من قطعتين طريقه دائمًا إلى أحدث صيحات الموضة بطريقة ما، ويمكننا جميعًا أن نتفق على أنه أنيق للغاية في الأسلوب وأنه يمكنك تجربته بطرق مختلفة، مثل ارتداء المجموعة بأكملها أو الخلط والتنسيق مع مجموعة أخرى. يمكنك ارتدائه لإطلالة صيفية لطيفة مع أحد تلك الأحذية العصرية، أو لإطلالة ليلية مع مجوهرات وكعب عالي.
٤- القميص الأبيض
إنه عنصر لا بد منه ولا يجب التخلص منه أبدًا. القميص الأبيض ذو الزر لأسفل مناسب لجميع المواسم ويمكن ارتداؤه في مناسبة غير رسمية أو رسمية، وكذلك على الشاطئ. طالما أنك تغسلينه بشكل صحيح ويظل أبيض ناصعًا، فأنت على ما يرام ويمكنك ارتدائه طوال العام.
٥- الباندانا
عادت باندانا الشعر من التسعينيات بشكل كبير هذا الموسم! وأعتقد أنها ستكون موجودة لفترة من الوقت، وحتى إذا لم تعد رائجة، فلا تتخلصي منها؛ احتفظي بها في المواسم المستقبلية. لقد رأينا الكثير من مدوني الموضة ينسقونها بطرق مختلفة، مثل القميص، والحزام، وبالطبع مع تسريحات الشعر.


إقرأ أيضاً: تخلصي من هذه الـ 10 قطع الموجودة في خزانتك



٦- أستك الشعر أو Hair Scrunchies
نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح! لقد عادت أساتك الشعر أيضًا إلى الظهور وأصبح من المألوف للغاية ارتداؤها. عندما يتعلق الأمر بالنسيج واللون، لديك مجموعة متنوعة من الخيارات. الساتان هي أفضل صديق لك إذا كان لديك شعر مجعد. إذا لم يعودوا رائجين، فلا ترميهم بعيدًا؛ سيعودون إلى صيحات الموضة مرة أخرى!
٧- البليزر الأسود
حتى إذا كنت لا ترتدي البليزرات كثيرًا، فهذه القطعة يجب اقتناؤها في خزانة ملابسك. من السهل ارتداء أي زي وترقيته على الفور. إنه أيضًا ممتع للغاية ويمكن ارتداؤه ليزيدك أناقة وجاذبية أو ليهدئ ويبسط إطلالتك.
٨- الإكسسوارات الضخمة والبارزة
الإكسسوارات المتميزة هي عناصر لن تنفد أبدًا وهي ضرورية في مجموعة الإكسسوارات الخاصة بك. يمكن للإكسسوارات المتميزة تحويل أي زي عادي إلى زي مبهر بمجرد إضافة الإكسسوارات المناسبة؛ لذلك، احتفظي باثنين على الأقل من مجموعتك، زوج من الأقراط وقلادة، لا ترميها بعيدًا.
٩- الجاكيت الجينز
إذا شعرت بالبرد بسهولة، مثلي، وتحتاجين إلى الاحتفاظ بجاكيت في متناول اليد طوال الوقت، فأنا دائمًا ما أختار الجاكيت الجينز. إنه ستايل بسيط، وأعدك أنك لن تخرجي أبدًا عن مواكبة الموضة. يمكنك ارتدائه في الصيف مع فستان جميل وشمري الأكمام لإطلالة جريئة، أو في الشتاء مع الهوديز إذا كنت تقومين بمهام وتريدين البقاء دافئة. لهذا السبب يجب ألا تتخلصي من الجاكيت الجينز أبدًا.
١٠- التي شيرت الجرافيك
تم تصميم التي شيرتات الجرافيكي دائمًا لإطلالة غير رسمية، ولكن الآن تم تصميمها لإضفاء مظهر رسمي أيضًا، على سترة أو بدلة كاملة ومُقترنة مع تي شيرت برسومات. نتيجة لذلك، فإن الخيار الأفضل هو عدم التخلص من اليت شيرت الجرافيك، حتى لو كان قديمًا.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

ياسمين صبري وأبو هشيمة يعودان لـ متابعة بعضهما على انستغرام مرة اخرى - صورة
أخبار المشاهير

ياسمين صبري وأبو هشيمة يعودان لـ متابعة بعضهما على انستغرام مرة اخرى - صورة

الميزان والحوت الأقل حظًا من بين الأبراج لليوم 25 سبتمبر
فلك وأبراج

الميزان والحوت الأقل حظًا من بين الأبراج لليوم 25 سبتمبر

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس