web statisticsvisitor activity monitor
X

سوزان نجم الدين… بـ شخصية مارلين مونرو قريباً - صور

أخبار المشاهير

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن تجسيدها لـ شخصية الفنانة الأميركية العالمية الراحلة "مارلين مونرو" في فيلم عالمي يجري التحضير له حالياً
ونشرت سوزان صورة لها بشخصية مارلين عبر حسابها الخاص على الإنستغرام، وكتبت على الصورة مُعلقة: " #مارلين_مونرو #قريبا #سوزان_نجم_الدين #suzannajmaldeen @suzannajmaldeen @marlin_monroe مين مع؟ ومين ضد؟".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen)


وكشفت في أحد مُقابلاتها التلفزيونية إنها رشحت لأداء شخصية مارلين مونرو، وقت وجودها في الولايات المتحدة الأمريكية برفقة أبنائها منذ فترة، حيث فوجئت بفتاة أمريكية تتطلع إليها أينما تواجدت، مضيفة أن هذه المسألة لفتت انتباهها وانتباه أفراد عائلتها، ما دفعهم للتوجه إلى الفتاة لمعرفة أسباب ملاحقتها لهم.


إقرأ أيضاً: "الوسم" سبب تغيير شكل قصي خولي الأخير - فيديو



وتابعت: "فوجئت بعمل هذه الفتاة في شركة تجري "كاستنج" لشخصية مارلين مونرو، ولم تكن تعلم بعملي كممثلة من الأساس، ولكنها وجدتني قريبة الشبه من الفنانة الأمريكية الراحلة، فضحكت حينها وظننت أن كلامها مزحة ليس أكثر، ولكنها أطلعتني على تفاصيل المشروع، واصطحبتني إلى أحد الاستوديوهات، وأجريت أكثر من جلسة تصوير بملامح وتعبيرات وماكياج مارلين مونرو".

سوزان نجم الدين بشخصية مارلين مونرو
وأكدت سوزان نجم الدين، أنها مشغولة حالياً بتصوير مشاهدها في مسلسل "بيوت من ورق" في بيروت، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشاركها البطولة كل من طوني عيسى، يوسف الخال، جيني أسبر، يزن السيد، دانا جبر، ومن إخراج أسامة شهاب الحمد.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس