web statisticsvisitor activity monitor
X
مواقف محرجة في مهرجان الجونة لعام 2021 - صور

مواقف محرجة في مهرجان الجونة لعام 2021 - صور

أخبار المشاهير

انطلقت فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، والذي توافد عليه العديد من النجوم من مصر والوطن العربي.
وكان في مقدمة الحضور المهندس نجيب ساويرس مؤسس مهرجان الجونة، النجمة يسرا، الفنانة بشرى مدير العمليات بالمهرجان، انتشال التميمي مدير مهرجان الجونة، الفنانة نسرين طافش، عمرو منسي الشريك المؤسس للمهرجان، النجم أحمد السقا، النجمة منة شلبي، الفنان أحمد رزق.
وكما هو الحال في جميع المهرجانات، تقع العديد من المواقف المُحرجة مع عدد كبير من المشاهير الحاضرين، إما بسبب ملابسهم أو حتى بسبب مواقف تجمعهم بأصدقائهم.
وأحد تلك المواقف وقعت مع الفنانة المصرية نجلاء بدر، التي كادت أن تسقط بعد أن تعثر زوجها في فستانها، والتي لاقت إنتقادات كثيرة بسبب إطلالتها الغريبة على السجادة الحمراء.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by @treends.in.egypt


أما الفنانة لبلبة فـ كان سقوطها المُفاجئ غريب جداً، وذلك بعد أن صعدت إلى المسرح كي تكرم غانم، وبعدها تأثرت ودخلت في نوبة بكاء، لكنها سقطت بشكل مؤلم على درجات السلم وهي في طريقها للمغادرة.

ولفتت الفنانة اللبنانية مايا دياب الأنظار بإطلالتها التي أضافت لها قُبعة رأس حمراء كبيرة بشكل لا يُصدق، والتي شبهها الكثيرين بالمظلة أو حبة الفطر.


وأحد المواقف المُضحة، هي الصُدفة التي جعلت ياسمين صبري وهند صبري ترتديان ذات لون الفُستان، حيث لفتا أنظار الجميع خلال الحفل.


ويقام المهرجان في الفترة من 14 حتى 22 أكتوبر الجاري، ويشهد حفل الافتتاح، تكريم الفنانيين الذين ساهموا بأعمالهم في إثراء السينما المصرية.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس