web statisticsvisitor activity monitor
X
نور عمرو دياب تكشف إصابتها بمرض "فرط الحركة" - فيديو

نور عمرو دياب تكشف إصابتها بمرض "فرط الحركة" - فيديو

أخبار المشاهير

صدمت نور عمرو دياب متابعيها بعد الكشف عن إصابتها بمرض فرط الحركة وتشتت الانتباه ADHD مثل شقيقتها جني، التي أعلنت عن إصابتها بنفس المرض قبل أشهر قليلة.
كان ذلك خلال بث مباشر مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، من داخل منزلها الجديد بعد أن عانت من القلق خلال الفترة الماضية في حياتها، وقامت بالانتقال إليه.
وتابعت: “انتقلت لمنزلي الجديد في جنوب لندن، وحالياً البيت فاضي خالص من التجهيزات حتى معنديش كنبة في غرفة المعيشة، والمطبخ فاضي ولكن خلال الفترة المقبلة هفرش البيت على ذوقي”


إقرأ أيضاً: نور عمرو دياب لأول مرة مع خطيبها وتساؤلات عن والديها - صورة



وكانت نور عمرو دياب أعلنت عن موعد زواجها، لافتة إلى أنها ستتزوج في عام 2022، وأشارت في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، إلى أنها لا تحب استغلال اسم وشهرة والدها ووالدتها، وأوضحت أنها تحب أن يتابعها الجمهور لنفسها فقط، وتتجاهل أيضاً الانتقادات السلبية التي توجه اليها.
وقالت إن عدداً كبيراً من متابعيها على السوشيال ميديا طلبوا منها أن تظهر مع والدها الهضبة عمرو دياب في فيديو، مؤكدة أنها ستعمل على تحقيق هذا الطلب لهم.
وأضافت أنها مستقلة مادياً عن والدها عمرو دياب، وآخر مرة رأته فيها كانت قبل أزمة فيروس كورونا، لافتة إلى أنها تعمل مصممة أزياء وخبيرة موضة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس