web statisticsvisitor activity monitor
X

غادة عبد الرازق تُشبه حلا شيحة بعد تغيير شكلها - صور

أخبار المشاهير

نشرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق صوراً جديدة لها عبر حسابها الخاص على الإنستغرام، حيث بدت بشكل وستايل جديد ومُختلف كُلياً.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)


و تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورها بشكل كبير مُنتقدين التغيير الحاصل في شكلها، حيث شبهها الكثيرون بالفنانة المُعتزلة حلا شيحة، وذلك بسبب اعتمادها على مكياج مختلف عما اعتادت عليه.


وأشار البعض ان غادة اتبعت طريقة مختلفة في وضع المكياج مما ابرز ملامحها وشبهها المقصود او غير المقصود بـ حلا شيحة الا ان البعض الاخر رأى انها تشبه ايضاً الممثلة ياسمين عبد العزيز.


إقرأ أيضاً: محمد رمضان بـ فيديو جريء جديد برفقة مُمثلة هندية - فيديو



كما يذكر ان غادة كانت قد فاجأت متابعيها، بعد أن أقدمت على حذف كافة منشوراتها عن صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، من دون معرفة السبب وراء ذلك الا انها عادت بعد أيام الى صفحتها وتنشر محتواها كالعادة.
يذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق، شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «لحم غزال»، الذي شاركها فيه حمدي الميرغني ووفاء عامر وشريف سلامة ومي سليم وأشرف عبد الغفور وعمرو عبد الجليل ومحمد شاهين وغيرهم، تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.


من ناحية أخرى تعود الفنانة غادة عبد الرازق إلى السينما بعد فترة غياب طويلة حيث انتهت من تصوير فيلمها الجديد "حفلة 9" التي تشارك فيه بجانب طارق لطفي وأحمد وفيق ونهال عنبر وكمال أبو رية وطارق صبري وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج عبد المنعم ربيع.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس