web statisticsvisitor activity monitor
X

حبس الوزيري 3 سنوات بعد إنتصار هيفاء وهبي عليه

أخبار المشاهير

انتصار جديد للمغنية اللبنانية هيفاء وهبي في قضيتها ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيري، الذي اتهمته باختلاس أموالها وخيانة الأمانة، فقد أصدرت المحكمة حكماً جديداً بحق وزيري، يقضي بسجنه ثلاث سنوات إضافية.
مستجدات في قضية هيفاء وهبي ومدير أعمالها
بحسب بيان صادر من ياسر قنطوش، محامي هيفاء وهبي، فقد حضر مدير أعمالها السابق محمد وزيري من السجن لسماع الحكم، وهو ثاني حكم يتم إصداره بحق المتهم، إذ كان الحكم الأول يقضي بسجنه خمس سنوات.
وقد أصدرت محكمة جنح قصر النيل حكماً جديداً ضد المتهم محمد وزيري، في القضية رقم 6601 لسنة 2021، بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه كتعويض مؤقت، ليصبح إجمالي الأحكام ضد المتهم حتى الآن 8 سنوات.
وقد أشار محامي هيفاء وهبي إلى أن هناك مزيداً من الأحكام ستصدر قريباً.


إقرأ أيضاً: محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي في الحبس لـ 15 يوم مرة أخرى



تفاصيل القضية بين هيفاء وهبي ومحمد وزيري
يُشار إلى أن وزيري عمل لسنوات طويلة مديراً لأعمال هيفاء وهبي، كما شارك بدور في مسلسلها "لعنة كارما"، وأنتج لها محمد فيلم "أشباح أوروبا" كأول تجربة له بالإنتاج في 2019، لكن علاقة هيفاء ووزيري تأزّمت بعد أن اكتشفت الممثلة والمغنية اللبنانية أن مدير أعمالها يحتال عليها ويختلس أموالها.
وبعد توجيه هذه التهم لوزيري، ألقت قوات الأمن المصرية، في 22 يوليو/تموز 2020، القبض عليه، وذلك بتهمة الاحتيال على الفنانة اللبنانية، وذلك بعد دعوى رفعتها وهبي ضده.


إقرأ أيضاً: مُحاكمة محمد وزيري مُدير أعمال هيفاء وهبي في 9 نوفمبر



وأثبتت هيفاء التهم الموجهة لمدير أعمالها السابق في جلسة جمعتها بمدير أعمالها وأشرف زكي نقيب الممثلين، حيث حضر شهود وأكدوا أن أجر وهبي في فيلم "أشباح أوروبا" الذي ينتجه وزيري هو 5.5 مليون جنيه، وليس مليوناً فقط كما هو مكتوب في العقد.
فيما أكد المحامي ياسر قنطوش، الذي يتولى مهمة الدفاع عن الفنانة هيفاء وهبي، أن موكّلته كانت وكلت الأخير بأن ينوب عنها فيما يتعلق بالتفاوض بشأن حفلاتها وأفلامها وأعمالها التلفزيونية والدعائية وتوقيع العقود الخاصة وقبض بدلاتها وتقديم الإيصالات الناتجة عن ذلك.

قنطوش قال إن المدعى عليه كان يقوم بالتعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات، ويتولّى تسلُّم البدلات المادية المتفق عليها مع المنتجين والمتعهدين، وكان يقوم أيضاً بإيداعها في المصرف في حساب خاص.
فيما ذكر أن محمد وزيري استولى على تلك المبالغ التي كان يتقاضاها من المنتجين، موضحاً أنه خائن للأمانة، وأنه استغلّ التوكيل المحرَّر له، رغم أنه كان يتقاضى أجراً مقابل عمله كمدير أعمال للفنانة.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس