web statisticsvisitor activity monitor
X
ظنّت أنها رسبت.. انتحار طالبة بريطانية بسبب بريد إلكتروني خاطئ

ظنّت أنها رسبت.. انتحار طالبة بريطانية بسبب بريد إلكتروني خاطئ

أخبار دنيا

انتحرت طالبة صيدلة بريطانية بشكل مأساوي بعد أن قيل لها عن طريق الخطأ إنها رسبت في امتحان نهاية الفصل ولا يمكنها التقدم إلى السنة الثالثة من شهادتها.
فوفق موقع "نيويورك بوست"، كانت شرطة ويلز تجري تحقيقًا موسعًا لمعرفة سبب وفاة الشابة مارد فولكس البالغة من العمر 21 عاماً من أنغلسي، العام الفائت، بعد سقوطها من "جسر بريتانيا" فوق مضيق ميناي.
وكشفت الشرطة هذا الأسبوع، وفق ما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية أن فولكس تلقت رسالة بريد إلكتروني من جامعة كارديف يوم 8 يوليو/ تموز 2020 تشير إلى أنها فشلت في التقييم العام.
ومع ذلك، فإن البريد الإلكتروني الخاص بالنتائج غفل حقيقة أنها نجحت في امتحان الإعادة، وفقًا للـ"بي بي سي".


إقرأ أيضاً: أب يقيد طفلته بجنزير في السرير لمدة 3 سنوات بالدقهلية



وفي تلك الليلة التي تلقت فيها الطالبة الرسالة الإلكترونية، قادت سيارتها إلى الجسر شمال ويلز، حيث تم اكتشاف جثتها، بحسب تقرير الشرطة.
أما المفارقة، فكانت أن الجامعة عادت وأرسلت بريدًا إلكترونيًا ثانيًا مصححًا، يتضمن تحديثًا لنتيجة الاختبار الخاص بها ويشير إلى أنها نجحت ولم ترسب، ولكن بعد فوات الأوان، حسبما أفاد موقع "ويلز أونلاين".
وحددت الطبيبة الشرعية كاتي ساذرلاند من ويلز يوم الخميس الفائت، أن سبب وفاة مارد كان الانتحار.
في المقابل، صرّح والدا ماريد، غلينغوين ويونا فولكس، عقب انتهاء التحقيق، بأنهما "لا يصدقان" الطريقة "المعقدة والمربكة" التي تعاملت بها الجامعة مع طلابها، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي بوست".


إقرأ أيضاً: أسمن سعودي يسير على قدميه.. "شعور لا يوصف" - فيديو



وأضافا: "نحن نشعر بحزن عميف للنتيجة التي كان يمكن وكان ينبغي أن تكون مختلفة للغاية. لقد تركنا الآن فقط مع ذكريات وصور. لا يمكننا السيطرة على دموعنا".
يذكر أن فولكس كانت طالبة في جامعة كارديف، وحين قررت إنهاء حياتها كانت تدرس علم الأدوية في سنتها الثانية، وعملت بدوام جزئي في صيدلية لعدة سنوات.


وذكرت مواقع بريطانية أن الرسالة الإلكترونية التي دفعت بالشابة إلى "الاستسلام" كان مفادها أنها فشلت بنسبة 39% في امتحان الإعادة، بينما عاد البريد المصحح ليكشف أن علامة 39% تتعلق بالامتحان الأول الذي قدمته ولم تنجح فيه، أما بعد امتحان الإعادة فقد حققت فولكس نسبة نجاح 69%.
من جهتها، أعلنت جامعة كارديف أن "تفكيرها وتعاطفها" مع عائلة وأصدقاء الطالبة الراحلة، وأضاف البيان أنه "بينما نعتقد أننا تصرفنا وفقًا للوائح الجامعة، فإننا نعلم تمامًا أنه يمكن وينبغي تعلم الدروس".

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

يووم خيبة الأمل لمحبي برج العذراء .. توقعات الأبراج لليوم 13 أبريل
فلك وأبراج

يووم خيبة الأمل لمحبي برج العذراء .. توقعات الأبراج لليوم 13 أبريل

للحفاظ على البيئة .. ابتكار قهوة جديدة من بذور التمر وبذور الجوافة
دنيا الحياة

للحفاظ على البيئة .. ابتكار قهوة جديدة من بذور التمر وبذور الجوافة

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

حادثة غريبة .. إعادة كتاب إلى مكتبة بعد مرور 105 سنوات على استعارته!
أخبار دنيا

حادثة غريبة .. إعادة كتاب إلى مكتبة بعد مرور 105 سنوات على استعارته!

البث المباشر

تحديثات الطقس