web statisticsvisitor activity monitor
X

بعد إخفاء نجليها... تسريب صور لأبناء لجين عمران - صور

أخبار المشاهير

تحرص الإعلامية السعودية لجين عمران، على إخفاء وجهي نجليها عن مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإعلامية المختلفة بشكل عام، فهي تحتفظ بحياتهما الشخصية بعيداً عن الأعين قدر المستطاع.

ونشرت صور تجمعها بنجليها في عيد ميلادها الأخير، إلا أنها قامت بتغطية وجهيهما عن الجميع، وكتب على الصورة التي شاركتها، عبر خاصية "الستوري" عبر إنستغرام: "المهم إني طلعت أقصر من عيالي". 

كيف تم تسريب صور ابني لجين عمران؟
يدفع المشاهير عادة ضريبة الشهرة وحب الناس، من اهتمام الجمهور بالتفاصيل الذي قد يعتبره الشخصية العامة سواء فنان أو إعلامي تدخلاً زائداً عن الحد أو فضول، بينما يسعى الجمهور لمعرفة أدق هذه التفاصيل لاستشعار قربه من الشخصية المفضلة له.

اهتم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالبحث عن صور ابني لجين عمران، وكانت هناك مناسبات عدة استطاع البعض من خلالها تسريب صور لجيلان وسمير، مما أدى لانتشارها.

جيلان ابنة لجين عمران
تزوجت لجين عمران في عمر صغير، كان عمرها وقتها 16 عاماً، من والد نجليها سمير وجيلان، ولكنها انفصلت عن زوجها بعد إنجابهما.

كان الزواج برغبتها ووفقاً لإرادتها، ولكن لجين عمران ترى أن الزواج المبكر سرق منها مراهقتها التي لم تعشها كما ينبغي أن يكون.

درست جيلان في الولايات المتحدة الأمريكية، وتخصصت في الجرافيك ديزاين وهي مهتمة بالفن وخاصة الرسم ولديها صفحة على إنستقرام تعرض عليها لوحاتها الفنية، وعادت مؤخراً لتعيش رفقة والدتها في دبي.

كما نشرت لجين نفسها صوراً لجيلان بنصف وجهها فقط، حتى لا تظهر ملامحها واضحة على السوشيال ميديا، وكان أبرز هذه الصور خلال حفل زفاف جيلان قبل عدة أعوام.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس