web statisticsvisitor activity monitor
X
شذى حسون تشتم رحمة رياض عبر البث المباشر

شذى حسون تشتم رحمة رياض عبر البث المباشر

أخبار المشاهير

تعرضت الفنانة العراقية شذى حسون لموقف محرج بعد تداول صورة مأخوذة من تعليق لها على فيديو بث مباشر لمواطنتها الفنانة رحمة رياض.

وفي التفاصيل وخلال قيام أحد المراسلين العراقيين ببث مباشر من حفل الفنانة رحمة رياض التقط احد المتابعين تعليق للفنانة شذى حسون تصف صوت مواطنتها بوصف نابي صادم.

وتداول الجمهور الصورة المأخوذة من البث معبرين عن صدمتهم الشديدة بهذا التعليق الذي صدر من فنانة بحجم شذى حسون معتبرين أن الغيرة لديها كبيرة.

مي العيدان تدافع عن شذى حسون
من جانبها دافعت مي العيدان عن شذى حسون وقالت إنها تواصلت معها وأن الأخيرة نفت أن التعليق يخصها مؤكدة انه فوتشوب وقالت العيدان في تغريدة لها: "توضيح للأهمية .. تواصلت مع الفنانة الجميلة شذى حسون وأكدت لي أنها من عاشر المستحيلات أن يصدر منها هذا اللفظ والتعليق لا ضد رحمة رياض ولا غير رحمة رياض.. وأن التعليق مزيف عن طريق الفوتوشوب .. فرجاء عدم تداول البوست المزيف لأنه عاري عن الصحة وغير حقيقي .. والله يحفظ بنات العراق الطيبين"

خلاف شذى حسون ورحمة رياض
ومن المعروف أن العلاقة بين شذى حسون ورحمة رياض مليئة بالخلافات بسبب لقب نجمة العراق الأولى، حيث ترى حسون انها الاحق بـ اللقب فيما منح عدد من الشعب العراقي اللقب للفنانة رحمة رياض

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس