web statisticsvisitor activity monitor
X

بالصور… بيلا حديد بحالة مرضية نادرة

أخبار المشاهير

تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي عارضة الأزياء بيلا حديد بعدما نشرت صورها عبر حسابها الشخصي على الانستغرام وهي منهارة وتبكي .
كشفت بيلا في الصور عن الأسباب الرئيسية لـ تعرضها للاكتئاب ونتيجة لذلك تصدرت قائمة المواضيع الأكثر بحثا على محرك google .
وكتبت عارضة الازياء لكل من يتابعها، أنّ وسائل التواصل الاجتماعي لا تظهر الواقع، لافتةً إلى معاناتها مع المرض وآثاره المؤلمة، و أن هناك أملاً، وهناك ضوء في نهاية كل نفق مظلم.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Bella ? (@bellahadid)


وكشفت عن رغبتها في مشاركة تجربتها مع الاكتئاب والتوتّر، لمتابعينها، بسبب معاناتها مع مرض "لايم" الذي أصيبت به عام 2012. ويعرف مرض "لايم" بأنه عدوى بكتيرية يمكن أن تنتقل إلى البشر عن طريق حشرة مصابة تلدغ الجلد، وتشمل الأعراض المبكرة طفحاً جلدياً دائرياً أحمر حول المنطقة المصابة، وتشمل الأعراض الأخرى ارتفاع الحمى والتعب وآلام العضلات والمفاصل.


وقدمت بيلا في النهاية نصيحة لكل من يعاني ويشعر بالاكتئاب، بان "إذا كنت تعمل جدياً على نفسك، وتقضي الوقت بمفردك لفهم صدماتك، والمحفزات، والأفراح، والأحزان وغيرها، ستكون قادراً على فهم أو معرفة المزيد عن ألمك وكيفية التعامل معه... لا أعرف السبب وراء مشاركتي هذا كله، لكن الأصعب كان هو عدم مشاركة الحقيقة هنا. شكراً لرؤيتي وشكراً للإستماع لي، أنا أحبكم"

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس