web statisticsvisitor activity monitor
X

بعد شهرين من الزفاف... شام الذهبي تحتفل بزواج والدتها أصالة

أخبار المشاهير

احتفلت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية اصالة نصري بزفاف والدتها من الشاعر العراقي و مُدير أعمال الفنان ماجد المهندس فائق حسن يوم الجمعة 12 نوفمبر 2021 في منزلها. 


إقرأ أيضاً: أصالة نصري تتزوج للمرة الرابعة - صورة



ونشرت شام عبر خاصية الستوري عبر حسابها الخاص على الإنستغرام مجموعة من الصور والفيديوهات التي توثق طريقة إحتفالها ب والدتها و زوجها فائق حسن.
وكتبت شام: “عروستنا الحلوة الله يسعدك يا إمي وبنتي، ويبعتلك أيام حلوة مثل قلبك المحبّ الحساس اللي أنا متأكدة مثلك إنه حبيبنا فائق رح يبادله المحبة الكبيرة اللي بتسحقيها.. الله يحفظكم وتكملوا هالحياة سوى بالمحبة و الود و الاخلاص”. لترد عليها أصالة بالقول:”الله يحفظ لي ياكي يانور عيوني أنتي.


وأظهرت الفيديوهات تزيين شام للمنزل بالورود وبعض كلمات من أغنيات والدتها، بالإضافة إلى قطع من الشوكولاتة كُتب عليها "مُبارك الزواج".


وأعلنت أصالة زواجها من الشاعر العراقي فائق الحسن وهو مدير أعمال المطرب ماجد المهندس، في سبتمبر/ أيلول 2021، بصورة نشرتها عبر حسابها في إنستغرام آنذاك.


ويعتبر زواج أصالة من فائق حسن، الزيجة الرابعة لها؛ إذ سبق وأن تزوجت من أيمن الذهبي وهو والد أبنائها شام وخالد وبعد انفصالها عنه تزوجت من المخرج طارق العريان وأنجبت منه توأما ثم أعلنا انفصالهما في 2020، وبعد ذلك تزوجت من أحد أعضاء مجلس الشعب المصري لكن لفترة وجيزة.

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس