web statisticsvisitor activity monitor
X
ابنة إلهام الفضالة في فيديو مع والدها تكشف عن رغبتها بتزويجه

ابنة إلهام الفضالة في فيديو مع والدها تكشف عن رغبتها بتزويجه

أخبار المشاهير

تداول رواد السوشال ميديا، فيديو تظهر فيه النور ابنة الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، من طليقها خليل التميمي، وهي إلى جانب والدها، ويبدو الأخير في قمة سعادته، خلال حديثه عن ابنته، كاشفًا أنها تريد تزويجه.

ويوجه حديثه للمتابعين قائلًا: "تعرفون شو تبي صارلها كم يوم"، لترد ابنته أنها ترغب بتزويجه، وبعد تقبيله لها، يعلق التميمي "ما أبغى اتزوج"، لتؤكد النور أنها مصرة على تزويجه، وإقامة حفل زفاف له.

وأثار الفيديو ردود فعل واسعة ومختلفة، فالبعض أشاد بعلاقة الأب وابنته، فيما طالت الفنانة إلهام الفضالة بعض الانتقادات، نظرًا لتركها بناتها، بعد أن ارتبطت بالفنان شهاب جوهر.


إقرأ أيضاً: ابنتي شيرين عبد الوهاب تخطفان الأنظار... "نسخة من شيرين"


وجاء عدد كبير من التعليقات عن جمال ابنة الفضالة، وأنها تفوق والدتها في الجمال، متغزلين بها، ومن التعليقات: "حسافه والله يا إلهام تركتي بناتج"، ودافعت متابعة عن الفضالة، قائلة: "العالم كلهم يتهمون الأم لأنها تركت حياة تعيسة مع رجل ماتحبه وصبرها كان من أجل بناتها ، خلاص البنات كبرن شو بعد تتم لين كل وحده تروح بيت زوجها وهي تجلس بروحها .. ماسوت شي الحرمه تزوجت بالحلال وأمام الناس بعد ..وياخذ دوره الأب تالي العمر يكمل المشوار مو كله عالأم".

وفي تعليق آخر، انتقد اقحام الاطفال في المشاكل العائلية:"يا أخ حرام يدخلوا أطفالهم بمشاكلهم.. حتى لو كلامها يقولوا لها هذي كبار عليها تفكر بنفسها ودروسها".

يُشار إلى أن إلهام الفضالة كانت تصدرت حديث المواقع الإخبارية والسوشال ميديا، بعد زواجها من الفنان شهاب جوهر، وتم تسريب خبر الانفصال وتناقله الجمهور، مما أثار ضجة واسعة، بسبب عدم إعلان الفنانة الكويتية عن انفصالها سابقًا.

من جانبها خرجت حينها الفنانة الفضالة، وشهاب جوهر، لإعلان زواجهما بشكل رسمي، مؤكدين أن جوهر تقدم للزواج من إلهام ،بعد أن علم عن انفصالها.

وتعرضت إلهام الفضالة للهجوم، بسبب تركها أسرتها وبناتها وارتباطها وهي بعمر كبير، بحسب تعليقات الجمهور، فيما دافع عنها عدد كبير، معتبرين أن من حقها الزواج، خاصة أن ما تقوم به لا يخالف الشرع ولا الأعراف والتقاليد، معتبرين أن من حق أي سيدة العيش بما تجده مناسبًا.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

اليوم ليس يوم حظّك يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 21 أبريل
فلك وأبراج

اليوم ليس يوم حظّك يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 21 أبريل

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس