web statisticsvisitor activity monitor
X

أصالة نصري تُسامح زهير رمضان... على عكس الفنانة ليلى عوض

أخبار المشاهير

 

وجهت الفنانة السورية اصالة نصري تعزية للشعب السوري بوفاة نقيب الفنانيين المُمثل زهير رمضان الذي رحل عن عالمنا قبل أيام، وجاءت تعزيتها من خلال تعليق كتبته على فيديو لـ زهير رمضان نشره الصحفي اللبناني فراس حليمة يعود لـ حوار صحفي قديم، وكتبت على الفيديو: "الله يرحمه و يغفر له و لو ظلمني بيوم برأيه انا مسامحته و ربي يجمعه بأبي و كل الطيبين اللي راحوا بالجنة.. و يعين أهله و حبايبه و يحفظ بلدنا اللي كلنا بنعشق ترابها كل واحد فينا بطريقته".


وأشاد المتابعون بموقف الفنانة أصالة، بعكس بعض زملائها في الوسط الفني السّوري، الذين أبدوا شماتة بوفاة زهير رمضان، بسبب مواقفه السابقة، وتصريحاته الهجومية تجاه بعض الفنانين السّوريين.
اللافت أن الفيديو الذي علقت عليه الفنانة السّورية أصالة، يعود لإحدى اللقاءات التي أجريت عام 2015 مع الفنان الراحل زهير رمضان، وحينما وجه الصحفي اللبناني فراس حليمة سؤالا عن حقيقة منع أصالة لدخول سوريا، حاول رمضان الامتناع عن الإجابة، وقال: "نحنا بنستقبل كل الناس الحريصين على سوريا، والحريصين على وحدة التراب السّوري“، وانفعل زهير رمضان خلال اللقاء بعد أن أعاد الصحفي اللبناني سؤاله حول دخول أصالة للأراضي السّورية على وجه الخصوص، وعلق: ”عم تسمعني شو عم بحكي؟ كلامي واضح، سوريا تسمو فوق الجميع، العنوان السّوري أكبر من كل الناس".

موقف الفنانة ليلى عوض من وفاة زهير رمضان
أما من جهة الفنانة ليلى عوض الذي كان رأيها مُخالف تماماً للفنانة اصالة نصري، أكدت من خلال منشور لها أنها لن تستطيع مُسامحة زهير رمضان لما فعله مع النجوم.
وكتبت: " قديش صعب إنك تتحكم بعواطفك وتحاول تسيطر على نفسك من الغضب وقت بتدرى بفنان ماخلى إساءة إتجاهي وإتجاه غالبية زملاءه الفنانين المؤيدين قبل المعارضين وحتى الصامتين !!!!
فمابالكم بالفنانين المعارضين !!!
وتابعت: "قديش لازم تضغط على نفسك مشان ماتروح باتجاه التشهير والتسفيه الي قام فيه -زهير رمضان- ليثبت للنظام ولاءه الأكبر إله هو وكام واحد من الفنانين وكأنهم في سباق الماراتون لشدة نفاقهم !!!
أنا كلامي عن التشبيح وليس عن موقفهم المؤيد للنظام.
وأكدت أن: " كل إنسان حقه يقول رأيه ، لكن الإساءة للزملاء وإتهامهم بالخيانة لمجرد معارضتهم للنظام و التصريح عن رأيهم !!! هذا شيء يندى له الجبين هو ومن والاه في رأيه !! ولسا في ناس بتطالب البعض بعدم التعرض لاله لأنه توفى !!
إذا كان هو مانه حاسب حساب لهيك ساعة . ليش عم تطلبوا من الآخرين إنهم يسامحوه ؟ وأنا أول فنانة مابدي سامحه ،ولكن الموت مافيه شماتة ،هادا شيء أكيد .
وأنهت كلامها: "وعند الله تجتمع الخصوم يازهير رمضان... عليك من الله ماتستحق "


مديح مقابل لـ زهير رمضان

من ناحية أخرى، العديد من الممثلين السوريين عبروا خلال اليومين الماضيين عن حزنهم لوفاة رئيس نقابتهم زهير رمضان.
وقالت الممثلة سلاف فواخرجي في تعليقها على وفاة رمضان: "الأستاذ زهير رحيله خسارة كبيرة، وفقدانه صعب جداً، على الصعيد الإنساني وعلى الصعيد الفني، هو انسان قريب من كل العالم، وأنا هادا اللي شفتو بعيني".
وعبرت سلاف فواخرجي خلال لقاء مصوّر عن حزنها لوفاة الممثل زهير رمضان.
كما أردفت: "بسمع كلام كتير ودائماً الحكي سهل، بس اللي أنا شفتو بعيني وعايشته وعاصرت أنه قريب من الناس"".
واعتبرت فواخرجي أن وجود رمضان على رأس النقابة، هو المكان الصحيح له.
وأضافت: "بالليل ما كان ينام لحتى يساعد زملاؤه بشكل كتير كبير، وأنا الي كنت وسيط، فهاد الحكي أنا شفتو".
وقد أحدث زهير رمضان الجدل بعدة قرارات اتخذها خلال توليه منصب نقيب الفنانين في سوريا منذ عام 2014 وحتى وفاته، واتهمه العديد من السوريين بمهاجمة الفنانين المعارضين لنظام الأسد وإقصائهم عن العمل.
وقد رفض زهير رمضان دخول كل نجوم سوريا المعارضين إلى البلاد مجدداً، وقال في تصريحات صحفية إن أصالة نصري ليست فنانة، استناداً لأحكام القانون 13 لعام 1990، فأي فنان لا يسجل في النقابة لا يعتبر فناناً.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

يووم خيبة الأمل لمحبي برج العذراء .. توقعات الأبراج لليوم 13 أبريل
فلك وأبراج

يووم خيبة الأمل لمحبي برج العذراء .. توقعات الأبراج لليوم 13 أبريل

للحفاظ على البيئة .. ابتكار قهوة جديدة من بذور التمر وبذور الجوافة
دنيا الحياة

للحفاظ على البيئة .. ابتكار قهوة جديدة من بذور التمر وبذور الجوافة

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس