web statisticsvisitor activity monitor
X

حلا شيحة تظهر بالحجاب في معر فني لوالدها - صور

أخبار المشاهير

ظهرت الفنانة حلا شيحة بالحجاب مجدداً، في معرض لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة ، الذي يحمل عنوان روح مصرية في جاليري بيكاسو بالتجمع الخامس، بحضور الفنانة هنا شيحة وعدد من الفنانين التشكيليين وبعض الشخصيات العامة.، بصحبة زوجها الداعية والمنتج معز مسعود، وكذلك شقيقاتها هنا، ومايا ورشا.
و حرصت حلا شيحة على التقاط بعض الصور التذكارية بصحبة معز مسعود، ووالدها أحمد شيحة وشقيقاتها، وأعربت حلا شيحة عن سعادتها الكبيرة بحضور معرض الفن التشكيلي الخاص بوالدها وقالت إنها فخورة بوالدها وتاريخه الفني الكبير الذي يوثقه المعرض، مؤكدة أنه سبب من أسباب حبها للفن.
ومن جانبه قال معز مسعود، إنه يحب أحمد شيحة ومن المعجبين بما يقدمه من فن يعبر عن الحضارة المصرية.


إقرأ أيضاً: بعد عزاء شقيقة زوجها.. حلا شيحة تعتذر من والدها بأسلوبها



وقام الفنان أحمد شيحة بتوقيع كتابه من إصدار جاليري بيكاسو، وهو يحمل بين طياته أعمالاً للفنان عبر سنواته الإبداعية ومراحلها المختلفة وتقنياتها المتعددة مصحوبًا بالدراسات النقدية العديدة من أشهر نقاد الحركة التشكيلية بالمنطقة العربية.
ويضم معرض "روح مصرية" للفنان أحمد شيحة ما يقرب من 50 عملاً فنيًا كما تتضمن فعاليات المعرض توقيع كتاب من إصدار جاليري بيكاسو إيست، هذا الكتاب يحمل بين طياته أعمال للفنان عبر سنواته الإبداعية ومراحلها المختلفة وتقنياتها المتعددة مصحوباً بالدراسات النقدية العديدة من أشهر نقاد الحركة التشكيلية بالمنطقة العربية.


صلح حلا شيحة مع والدها:
مؤخرا، أعلنت الفنانة حلا شيحة تصالحها مع والدها من خلال صورا جمعتهما سويا في احتفال عيد ميلاده.
وكان هذا الظهور هو الأول لحلا شيحة برفقة والدها بعد وقوع أزمة بينهما قبل أكثر من شهر بالتزامن مع عرض فيلم "إلا أنا" في السينمات ومطالبتها بحذف مشاهدها.
إذ عاشت حلا شيحة محطات مع الصراع مع والدها، منذ تزوجت حلا شيحة من مسعود، في حفل اقتصر على الأسرتين والمقربين، عقب انفصالها عن زوجها الكندي الذي اعتنق الإسلام وتزوجا لأكثر من 13 عاماً، وأسفرت هذه الزيجة عن 4 أبناء، هم "هنا وخديجة وأحمد وعائشة".


كانت حلا شيحة قد أعلنت زواجها من الداعية والإعلامي معز مسعود، في التاسع من فبراير/شباط الماضي داخل أحد الفنادق الكبرى. وانتشرت صور حفل عقد القران عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أيام بعد الحفل.

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

ألمانيا تحتضن بطولة "المصارعة بالأصابع" بمشاركة 150 رجلاً - صور
دنيا الرياضة

ألمانيا تحتضن بطولة "المصارعة بالأصابع" بمشاركة 150 رجلاً - صور

حالة صعبة ونادرة: مراهق يعاني من 50 نوبة صرع خلال اليوم الواحد
صحة

حالة صعبة ونادرة: مراهق يعاني من 50 نوبة صرع خلال اليوم الواحد

شطيرة نقانق عملاقة في "تايمز سكوير" بالولايات المتحدة .. ما حكايتها؟
أخبار دنيا

شطيرة نقانق عملاقة في "تايمز سكوير" بالولايات المتحدة .. ما حكايتها؟

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس