web statisticsvisitor activity monitor
X
نجمات أصبحن "جدات" بعُمر صغير... منهن هيفاء وهبي و علا غانم

نجمات أصبحن "جدات" بعُمر صغير... منهن هيفاء وهبي و علا غانم

أخبار المشاهير

حصلت العديد من النجمات العربيات على لقب "جدة" في سن مبكر، وقد يكون لقب "جدة" مرعب لديهن بسبب ارتباط الـ لقب بالشيخوخة .
فـ الكثير من النجمات العرب تزوجن في سن مبكرة وحملن لقب جدّة في عمرٍ مبكر، وهذا ما قلل فرق العمر بينهن وبين أولادهن ليصبحن جدّات في سن الأربعين أو أقل.
غادة عبد الرازق
أكثرهن شهرةً الممثلة المصرية غادة عبد الرازق التي غالباً ما تنشر صورها برفقة ابنتها روتانا حيث تظهرا كـ صديقتين، والملفت أن غادة أصبحت جدّة بعد أن أنجبت ابنتها طفلتين. وهي اليوم صديقة ومقربة من حفيدتيها تقضي معظم أوقاتها برفقتهن.

 


هيفاء وهبي
وتعتبر الفنانة هيفاء وهبي التي يتغنى الجميع بجمالها ورشاقتها الدائمة من أشهر وأجمل "الجدات" في الوسط الفني، حيث تزوجت مبكرًا وأنجبت ابنتها الوحيدة زينب فياض، التي تزوجت أيضًا مبكرًا ورزقت بطفلتين، هما رهف ودانييلا، حيث إن عمر الأولى يبلغ حوالي 10 سنوات، أي أنها ولدت وعمر جدتها كان حوالي 39 عامًا فقط.
وبالرغم من عدم حديث هيفاء وهبي تمامًا عن علاقتها بابنتها وحفيدتيها، إلا أن الجمهور دائمًا ما يشيد بالطفلتين ووالدتهما، ويؤكدون على الشبه الصريح والواضح بينهن جميعًا، سواء في الملامح أو التصرفات.


علا غانم
الفنانة المصرية علا غانم، كانت قد احتفلت قبل أكثر من عامين بزواج ابنتها نرمين، وسط حضور عائلي اقتصر على الأصدقاء والمقربين فقط، إلا أنها فاجئت الجمهور مؤخرًا بكونها أصبحت جدة لأول مرة منذ عام ونصف تقريبًا، حيث رزقت ابنتها بطفل اختارت له اسم "زين"، وأكدت علا في تصريحات سابقة أنها تزوجت مبكرًا حتى تستطيع تربية ابنتها بشكل جيد، ولا يكون هناك فارق كبير بالعُمر بينهما، وعندما تصبح جدة لا تكون بعُمر كبير، حتى تستمتع بأحفادها وباللعب معهم.


مها المصري
النجمة السورية مها المصري، التي تبلغ من العمر حاليًا 62 عامًا، أصبحت جدة لأول مرة وهي في عمر الـ46 عامًا، عندما رزقت ابنتها الفنانة ديمة بياعة، بابنها الأكبر ورد من زوجها الأول تيم حسن، حيث يبلغ ورد حاليًا حوالي 16 عامًا.

ويعتبر الجمهور أن مها المصري من النجمات اللاتي أصبحن جدات في عز شبابهن، بسبب زواجها وإنجابها مبكرًا.

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس