web statisticsvisitor activity monitor
X
هل أصبحت الكمامة موضة في عالم أزياء النساء؟

هل أصبحت الكمامة موضة في عالم أزياء النساء؟

أزياء وجمال

أصبحت كمامات الوجه من الضرورات خلال وباء فيروس كورونا، لكن عالم الأزياء يسعى لجعلها موضة رائجة. ومع تزايد النصائح لاستخدام الكمامات في المستقبل المنظور، يتفنن الناس بإيجاد طرق لارتدائها بطرق تناسب ثيابهم.

وأصبح الجميع منتبهين إلى هذه الموضة بما في ذلك مصممو الأزياء، إذ تقول آنجل أوباسي، التي تدير صفحة موضة اسمها Styleconnaisseur على إنستغرام وعليها قرابة 81 ألف متابع: "أصبحت الكمامة صيحة ضرورية في عالم الموضة".

ونشرت آنجل صورة لكمامة مطابقة لثيابها التي ارتدتها أثناء حفل زفاف حضرته على تطبيق زووم مع بداية الوباء، وأعجب أكثر من 100,000 شخص بتلك الصورة التي نشرتها.

كما نالت الثناء أيضا رئيسة سلوفاكيا، زوزانا تشابوتوفا، من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعيعند ارتدائها كمامة متناسقة مع بدلتها.

ومع ازدياد شهرة هذه الموضة، بدأ كثير من مصممي الأزياء بصنع كمامات تناسب أزياءهم، حتى أن دار جيفنشي طرحت قبعة مع كمامة بسعر 514 دولار أمريكي.

حتى أن مصممة إيطالية تصدرت عناوين الأخبار عندما طرحت ثوب سباحة مع كمامة ملائمة له. وقالت تيزيانا سكاراموزا، مالكة علامة إليكسيا لثياب البحر، إنها قد صممت الكمامة الملائمة للباس البحر ذي القطعتين كنوع من المزاح ولكن وبعد أن نشرت الصور على وسائل التواصل الاجتماعي، غمرتها طلبات شراء المجموعة.


أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس