web statisticsvisitor activity monitor
X
شيرين عبد الوهاب تُغرد وتتجاوز شائعة إنفصالها

شيرين عبد الوهاب تُغرد وتتجاوز شائعة إنفصالها

أخبار المشاهير

غردت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب للمرة الأولى بعد الشائعات التي تُلاحقها و زوجها المطرب حسام حبيب حول إنفصالهما. 

والمُفاجئ أن تغريدة شيرين عبد الوهاب لا علاقة لها بتاتاً بالإنفصال أو الشائعة، حيث غردت على صورة لها تُعلن عن حفلتها الجديدة في ابو ظبي، وكتبت مُغردة: "موعدنا انشالله في ابوظبي في مهرجان ام الامارات، وحشتوني". 

واللافت بالأمر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب و زوجها حسام حبيب لم يُصرحا بأي أمر حول تلك الشائعة التي يتم تداولها مُنذ أيام عبر وسائل الإعلام العربية ومواقع التواصل الإجتماعي. 

ومن جهة اخرى، تم تسريب أغنية شيرين الجديدة غير المكتملة بعنوان "ملكش مكان" بالتزامن مع شائعات إنفصالها عن زوجها حسام حبيب.

وكشف عن تسريب هذه الأغنية، ملحنها، عمرو الشاذلي، حيث نشرها على صفحته في "فيسبوك"، وقال معلقا: "لحني..عمرو الشاذلي..أغنيه"ملكش مكان"، مع الفنانة شيرين عبد الوهاب". 

وأضاف: "تم تسريب الأغنية بعد خبر انفصال الفنانة شيرين والفنان حسام، والأغنية كان متوقعا نزولها في ألبوم الفنانة شيرين عبد الوهاب في الفترة الجاية..مش عارف أفرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال..عمتا استنوا الأغنية في الألبوم القادم إن شاء الله، وأتمنى في النهاية أنها تنول إعجابكم"

وكانت الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية، قد أكدت أنفصال شيرين عبد الوهاب، وزوجها، الفنان حسام حبيب، من دون أن تقدم اي اثباتات على الامر، ولم يصدرأي تعليق من شيرين أو حسام على الامر.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس