web statisticsvisitor activity monitor
X
السورية أنطوانيت نجيب بوضع صحي حرج

السورية أنطوانيت نجيب بوضع صحي حرج

أخبار المشاهير

نشرت الفنانة السورية سحر فوزي عبر صفحتها الخاصة في فيسبوك صورة لمواطنتها الفنانة أنطوانيت نجيب مؤكدة من خلال التعليق الأنباء المتداولة عن تعرضها لوعكة صحية حرجة ودخولها العناية المركزة.

وقالت فوزي في التعليق: " حبيبتي انطوانيت يالله قومي ناطرتك مو انت قلتيلي جايه عبالك ورق عنب من ايدي طيب يالله تعي ما تتركينا ولادك كتار وعم يدعولك ترجعي بخير وسلامه وكلنا منعرفك قويه ومتل ما تغلبتي قبل رح تتغلبي هلق عالمرض وتهزميه امانه لا تتأخري ناطرتك يا حلوتي انطوانيت نجيب ربي يشفيك".

وتفاعل الجمهور مع منشور فوزي متمنين للفنانة أنطوانيت نجيب الصحة والسلامة وتجاوز وعكتها الصحية والعودة لعائلتها وفنها في أقرب فرصة.

وكانت بعض الصفحات المعنية بأخبار المشاهير في سوريا قد نقلت أخبارا عن صحف سورية عن تدهور الوضع الصحي للفنانة السورية ودخولها العناية المركزة، وأشارت هذه الصفحات أن حالة نجيب حرجة وأن أبناءها يطلبون الدعاء لها


إقرأ أيضاً: انطوانيت نجيب: أغسل الكلي مرتين اسبوعياً وأتمنى من الله الموت


يُشار إلى أن العديد من الشائعات كانت قد انتشرت قبل مدة عن وفاة أنطوانيت بعد دخولها المستشفى إلا أن حفيدها الفنان فادي الشامي نفى جميع هذه الشائعات مؤكدًا أن جدته أدخلت إلى المستشفى من أجل إجراء غسيل كلى وهو ما تقوم به بشكل دوري لكن حدثت بعض المضاعفات إلا أنها خرجت لاحقًا من المستشفى بعد تحسن صحتها.

يُذكر أن أنطوانيت نجيب كانت قد تعرضت لبعض الهجوم في الفترة الماضية بعد تداول فيديو تهاجم من خلاله اللاجئين السوريين خلال لقاء تلفزيوني لها في برنامج بلا تشفير الذي يقدمه تمام وهو ما أثار غضب عدد من السوريين من بينهم فنان الراب إسماعيل تمر الذي نشر عبر حسابه في فيسبوك منشورا شديد اللهجة جاء فيه: "اقل ما يقال بحقك بعد هذا الكلام أنك (مخرفنة) وإذا عم تحكي عن الخونة أنا بعتبرك بعد هالتصريح عملتي أكبر خيانة بحق كل إنسان سوري معتر خارج سوريا فالخيانة بلشت من عندك اعتقد انو صار الوقت انو تقعدي بالبيت وما عاد تطلعي على الشاشة نهائيا لانك سودتي وجهنا".

وأغضب هذا المنشور الفنانة السورية التي عبرت عن حزنها لما قاله تمر وأكدت أنها ستتواصل مع الفنان قصي خولي صديق إسماعيل تمر لمعاتبته كما قالت عبر مداخلة هاتفية على إذاعة "شام اف ام": " أنا بس بدي أقله يا ريتك اضب لسانك لأنك مو قد هذا الحمل يلي حامله، عيب بعد هاد العمر ينحكى عني هذا الكلام".

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس