web statisticsvisitor activity monitor
X
خبيرة التجميل سارة الودعاني تحتفل بميلاد طفلتها الأول وتُهديها الألماس - فيديو

خبيرة التجميل سارة الودعاني تحتفل بميلاد طفلتها الأول وتُهديها الألماس - فيديو

أخبار المشاهير

احتفلت الفاشنيستا خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، بعيد ميلاد ابنتها سكرة الأول في حفل عائلي فخم. 

ونشرت سارة الودعاني صوراً و فيديو من حفل ميلاد ابنتها "سكرة" وهي ترتدي فستان أبيض طويل كـ العروس ومجوهرات ماسية غالية الثمن. 

ابنة سارة الودعاني

و تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور ابنتها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تباينت التعليقات بين السلبية والإيجابية على تصرفها. 

وأثارت هذه الهدايا وارتداء سكرة لملابس العروس حالة من الجدل بين رواد السوشال ميديا الذين انتقدوا المبالغة في الاحتفال بعيد ميلاد الطفلة، وجاء في التعليقات: "مبالغة قسم بالله احسب زواج احد من عائلتهم، فقدنا بهجة الحياة من زود البهرجة.

وفي تعليق آخر: "معليش هذا مب احتفال طفولي، ولاراح تكون ذكرى لطيفه للبنت وش يشكي منه ثيم فروزن"، وقالت متابعة: "والله هالاستعراض ماله داعي اشوف مثل هالصور مفروض ماتطلعها غير بقروب العايله والاهل .. فيه ناس محتاجهه ماتتحمل هالتكلفات اللي مالها داعي وثانيا العين حق ماتخاف على عيالها ؟ الله يهديهم بس لاحول ولاقوه الا بالله

وجاء في تعليق: "طيب ليش فستان الزواج بتربوا بناتكم على ان مهمتها و حلمها في الحياة هو الزواج لهذا البنت العربية تبني كل احلامها على الزواج مو الدراسة او العمل تسثنى رجل يحقق لها احلامها الطفلة اول سنة و فستان خير خلي البنت تعيش عمرها".

ومن بين التعليقات: "تعجبني ساره بس هنا ماتوفقت في الاختيار كان لبستها شي يناسب عمرها".

 من هي سارة الودعاني؟

تعتبر خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني من الشخصيات المثيرة للجدل بسبب جمالها وأنوثتها التي لفتت الأنظار إليها في جميع إطلالاتها المميزة والأنيقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي شخصية استثنائية في أسلوبها الراقي والجميل وشخصيتها اللطيفة والمرحة، كما أنها من أفضل وأجمل النساء في المملكة العربية السعودية وتحظى بالعديد من المعجبين والمتابعين لها عبر منصات التواصل الاجتماعي وهي مشهورة ومتألقة عبر السناب شات في السعودية.

سارة الودعاني كانت قد تزوجت من شاب يُدعي عبدالوهاب السياف عام 2018 واحتفلت بزفافها أكثر من مرة، حيث أقامت حفل يوم الحنة وحفل آخر في جزر المالديف ثم أعلنت عن حملها في طفلها الأول منتصف شهر فبراير 2019.

خلال فترة الحمل اعتمدت سارة الودعاني على عدد من الإطلالات المتنوعة أغلبها من العباءات المزركشة أبرزها كانت عباءة تجمع بين اللونين الأخضر والذهبي وتحمل الستايل الهندي بعض الشيء مما أبرز الحمل في طفلها الثاني بطريقة لطيفة وأنيقة.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

ألمانيا تحتضن بطولة "المصارعة بالأصابع" بمشاركة 150 رجلاً - صور
دنيا الرياضة

ألمانيا تحتضن بطولة "المصارعة بالأصابع" بمشاركة 150 رجلاً - صور

حالة صعبة ونادرة: مراهق يعاني من 50 نوبة صرع خلال اليوم الواحد
صحة

حالة صعبة ونادرة: مراهق يعاني من 50 نوبة صرع خلال اليوم الواحد

شطيرة نقانق عملاقة في "تايمز سكوير" بالولايات المتحدة .. ما حكايتها؟
أخبار دنيا

شطيرة نقانق عملاقة في "تايمز سكوير" بالولايات المتحدة .. ما حكايتها؟

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس