web statisticsvisitor activity monitor
X
الإطلالات والتصريحات وحتى عيد الميلاد... أمور تجمع بين ياسمين صبري وجورجينا

الإطلالات والتصريحات وحتى عيد الميلاد... أمور تجمع بين ياسمين صبري وجورجينا

أخبار المشاهير

احتفلت الفنانة المصرية ياسمين صبري بعيد ميلادها الـ 34 ، ونشرت صوراً من إحتفالاتها عبر حساباتها الخاصة على الإنستغرام والفيسبوك، وقدم لها العديد من المُتابعين التهنئة بيوم ميلادها. 

وبالتزامن مع يوم ميلادها احتفلت جورجينا رودريغيز صديقة و أم أولاد اللاعب العالمي كريسيانو رونالدو في رحلة خاصة مع رونالدو وأطفالها. 

وبدأ الجمهور يربط بين تاريخ احتفال ياسمين صبري و جورجينا الذي يُصادف في الأيام ذاتها، وهذا يجعل الجمهور العربي يعود للتشابه الكبير بين ياسمين صبري و جورجينا من ناحية الإطلالات و وضعية التصوير وطريقة اللبس وحتى يوم الميلاد. 


إقرأ أيضاً: حرب مُستمرة... ياسمين صبري ترتدي نفس معطف جورجينا - صور


و لاقت ياسمين صبري عدد كبير من الإنتقادات بسبب تصرفاتها التي تتطابق مع تصرفات جورجينا ولبسها وتصويرها وحتى تصريحاتها. 

إطلالات ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز

 ارتبط اسم ياسمين صبري مؤخرًا بعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، واعتبر البعض أن هناك بعض من إطلالات ياسمين مشابهة تمامًا لإطلالات جورجينا.

فمؤخرًا ظهرت ياسمين بمعطف شتوي طويل باللون البني، فوق فستان سهرة فضي، إلا أن المعطف جاء متطابقًا مع معطف آخر ارتدته جورجينا مؤخرًا أيضًا، كما ظهرت ياسمين في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته السابقة بفستان باللون الأصفر من تصميم رامي قاضي، وهو الفستان الذي ارتدته العارضة الشهيرة كذلك في جلسة تصوير سابقة مع اختلاف اللون والتصميم.

ياسمين صبري بوضعيات تصوير لافتة على خطى جورجينا رودريغيز

وعندما سافرت جورجينا لحضور إحدى الفعاليات في دولة الإمارات، وضعت غطاء رأس حريري، وهو ما فعلته كذلك ياسمين صبري عندما تواجدت في المملكة العربية السعودية، حيث وضعت وشاحًا مشابهًا بنفس طريقة جورجينا، أما عند تنسيق كل منهما لإطلالاتها في البدل النسائية والأزياء الكلاسيكية بشكل عام؛ فإنها تظهر في النهاية بمظهر متشابه للغاية.

ولم تتوقف التشابهات التي تجمع بين ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز عند الإطلالات فقط، بل وصلت إلى وضعيات التصوير والأماكن أيضًا، حيث حرصت ياسمين أن تلتقط الصور التذكارية داخل الطائرة الخاصة على خطى جورجينا، إضافة إلى اتباع بعض الحركات الجسدية في جلسات التصوير.

تصريحات ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز عن المعاناة

من ضمن الأشياء التي جمعت الثنائي هو شهر الميلاد والبرج الفلكي، حيث إن ياسمين من مواليد 21 يناير، بينما جورجينا من مواليد 27 يناير وكل منهما من مواليد برج الدلو، كذلك التصريحات المتشابهة التي جمعتهما أيضًا مؤخرًا، حيث تحدثت كلاهما عن معاناتها في مرحلة الطفولة مع الحياة البسيطة وهو ما تسبب في إثارة الجدل بين جمهور ياسمين صبري.

وكانت ياسمين صبري قد قالت في تصريحاتها إنها كانت تعيش في طبقة متوسطة، وتملك مصروف يومي بسيط للغاية، إلا أنها تمنت وتخيلت في تلك الفترة أن تمتلك العديد من الأشياء الفارهة والفخمة، كالملابس والأحذية والمنزل الضخم، بينما كانت جورجينا قد صرحت قبلها في الفيلم الوثائقي الذي سوف يعرض عبر نتفليكس بالتزامن مع عيد ميلادها؛ أنها كانت تعمل بائعة في أحد المحال بمدريد وكان راتبها لا يزيد عن 10 جنيهات استرلينية في اليوم الواحد، قبل أن تلتقي بشريك حياتها كريستيانو رونالدو وتتحول إلى عارضة أزياء عالمية.

 

 

 

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين
صحة

في سبيل مكافحة الملاريا: عقار مُبشر يأمل في إنقاذ حياة الأطفال الرضع المصابين

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس