X
حمل ياسمين صبري حديث مُحبيها على السوشل ميديا

حمل ياسمين صبري حديث مُحبيها على السوشل ميديا

أخبار المشاهير

تصدر خبر حمل الفنانة ياسمين صبري في طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد تداول صورة لها تحمل رسالة منسوبة إليها تعلن به الخبر.

انتشرت صورة ياسمين صبري عبر تطبيق تيك توك، مكتوب عليها: "أنا حامل مفيش مبروك"، الأمر الذي دفع البعض لتداول الصورة باعتبارها رسالة حقيقية من الفنانة المصرية.

ومع تفاعل الجمهور مع صورة ياسمين صبري التي تعلن من خلالها عن حملها برسالة منسوبة لها، شكك الكثيرون في حقيقة الصورة لأن الفنانة الشابة سبق وأن صرحت أنها لا تمكن سوى حسابين على مواقع التواصل وهما انستقرام وتويتر، فهي لم تقتحم عالم تيك توك من الأساس مثل باقي النجمات، وبالتالي غير المنطقي أن يكون الحساب تابع لها.

 كما أكد محبو ياسمين صبري أنها لن تعلن خبر حملها بهذه الطريقة بشكل عام، لهذا فالرسالة المنسوبة إليها غير صحيحة بالمرة.

وكانت ياسمين صبري أعلنت زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في حفل عائلي بسيط، أقيم قبل رمضان بأيام وحرصا على أن يكون بأقل التجمعات اتباعاً بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

ومنذ زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة والأنظار تتسلط عليهما باستمرار، خاصة وأنهما بدا في نشر صور من حياتهما سوياً جاءت عبارة عن جلسة تصوير خضعا لها من داخل منزلهما، إلى جانب لقطات أخرى خلال استمتاعهما بـ إجازة عيد الفطر في الجونة.

3d2b81d4e1fd7d453711cec1d246965bf50872b4-060620101110

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

سمية الألفي: "اكتشفت حب فاروق الفيشاوي لـ ليلى علوي ورغبته بالزواج منها"
أخبار المشاهير

سمية الألفي: "اكتشفت حب فاروق الفيشاوي لـ ليلى علوي ورغبته بالزواج منها"

البث المباشر

تحديثات الطقس