web statisticsvisitor activity monitor
X
سليمان عيد و كريم محمود عبد العزيز يتصدران الترند بـ تحدي "مالك يا صاحبي" - فيديو

سليمان عيد و كريم محمود عبد العزيز يتصدران الترند بـ تحدي "مالك يا صاحبي" - فيديو

أخبار المشاهير

نشر الفنان المصري كريم محمود عبد العزيز فيديو جديد له برفقة الفنان الكبير سليمان عيد وهما يقومان بـ تحدي تيك توك الشهير " مالك يا صاحبي" عبر حسابه الخاص على الإنستغرام. 

ولاقى الفيديو تداول ورواج كبير بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب عفوية وجمال الفنان الكبير سليمان عيد وكريم محمود عبد العزيز، ولاقي الفيديو تعليقات عديدة من الجمهور مُعبرين عن حبهم للفيديو. 

وكان الفنان سليمان عيد، قال خلال استضافته مع النجم كريم محمود عبد العزيز ببرنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس ويذاع على قناة dmc: "بيني وبين كريم كيميا، ونحن حاليا نعمل سويا في مسلسل، ودائما نبحث عن ورق سويا، ولكن كريم دائما يبحث عن الأفضل كي يحافظ على نجاحه، ودوري في المسلسل الذي أشارك كريم فيه دور جاد جدا، ولا أستطيع أن أتماسك في الضحك أمام كريم حتى أنني أنظر بعيدا عن كريم عندما نصور المشهد.".

يذكر أن آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز فيلم "من أجل زيكو" بطولة منة شلبى، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.

وتدور أحداثه حول زيكو الطفل الوحيد لعائلة مجنونة ومضحكة، تتحول حياتهم رأسًا على عقب عندما يربح زيكو فرصة المشاركة فى مسابقة أذكى طفل فى مصر، يدفعهم هذا الأمل إلى الانطلاق فى مشوار مليء بالمغامرات الكوميدية والمفاجآت الخطيرة.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس